العشيري: علامات جديدة في بيزنكس 2021

ملك العشيري
الخميس
26.08.2021
ملك العشيري : أهمية تحري الدقة في ترشيح المستثمرين الراغبين في الفوز بحقو ق امتياز العلامة التجارية
 

الرياض – الفرنشايز (متابعات)
أكدت ملك العشيري رئيسة مجموعة بيزنكس القابضة ان المجموعة تأسست في دبي ومن ثم انتقلت الى مصر بعدما لمست رغبة من المستثمرين في الدول الخليجية للفوز بالعلامات التجارية المصرية.
وأشارت العشيري في لقاء مع /تلفزيون القاهرة والناس / الى ان المجموعة  تعمل على تأسيس  نظام حق  الامتياز التجاري للعلامات التجارية وكيفية الفوز بها وتقدم للعملاء الدعم بما في ذلك أدلة التشغيل و  تقييم العمالة والمالية والنظم المالية والتسويقية للعلامة التجارية لتكون قابلة للانتشار والتوسع عن طريق الغير وكيفية الحفاظ على حقوق العلامة وابرام عقود تنظم العلاقة بين صاحب العلامة التجارية والمستثمر بما يضمن استقادة جميع الأطراف .
وأكدت العشيري أن المجموعة تقدم خدمة تسويق العلامات التجارية على المستويين المحلي والدولي ولديها شركاء نجاح في كثير من الدول العربية ودول العالم، وأصبحت نافذة لتصدير العلامات التجارية المصرية للأسواق الاوربية والاسيوية.
وشددت في تصريحاتها على تحري  الدقة في ترشيح المستثمرين الراغبين في الفوز بحقو ق امتياز العلامة التجارية، وأهمية التوافق بين المستثمر وصاحب العلامة التجارية لضمان شراكة ناجحة وفعالة لفترة زمنية طويلة .
 وأكدت ان التحضيرات جارية لإنجاح معرض بيزنكس في شهر نوفمبر القادم مع حضور كبير للعلامات التجارية المصرية والعربية والعالمية .