AppGallery يسهل التسوق الإلكتروني

غرافيك
غرافيك / واجهة التطبيق
الأحد
25.07.2021
AppGallery يسهل التسوق الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية عبر مجموعة واسعة من التطبيقات الجديدة الخاصة بأجهزة هواوي الذكية
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)
يسلط متجر تطبيقات AppGallery الضوء على أحدث مجموعة من تطبيقات التجارة الإلكترونية المتوفرة الآن على المنصة، حيث أصبح بإمكان المستهلكين في جميع أنحاء المملكة اليوم طلب الطعام والبقالة والأدوات وغيرها مباشرةً بنقرة بسيطة عبر أجهزتهم الذكية من هواوي.
هذه التطبيقات هي جزء من النمو المستمر لمنصة تطبيقات AppGallery التي تضيف العديد من التطبيقات الجديدة إلى مكتبتها بشكل دائم، ويعدّ هذا المر برهاناً على التزام هواوي المستمر بتقديم الخدمات والتقنيات المتطورة لمساعدة عملائها في المملكة على أداء مهامهم في حياتهم اليومية.

HungerStation
HungerStation هو حل مميز لتوصيل الوجبات السريعة. يضم أكثر من 10 آلاف مطعم في أكثر من 72 مدينة في المملكة العربية السعودية والبحرين. ويقدم التطبيق تجربة طلب محسّنة توفر المزيد من الراحة للمستخدم. ويستطيع العملاء عبر هذا التطبيق طلب الطعام والبقالة في أي وقت ومكان ببضعة نقرات بسيطة. كما تتوفر صفحة عروض خاصة فيها صفقات يومية وعروض ترويجية للمطاعم المحبوبة.

Raha
يوفر هذا التطبيق خدمات تنظيف المنزل بالساعة، ويُمكّن المستخدمين من اختيار التواريخ والأوقات المناسبة لهم وكذلك إعادة جدولة المواعيد مباشرةً من هواتفهم الذكية. وتم تصميم باقات خاصة لخدمات تنظيف المنزل التي يقدمها أشخاص مدربين تدريب احترافي لضمان الجودة العالية التي تلبي متطلبات العميل.

Jahez
هل تحتاجون للبحث عن الطعام وطلب وجبتكم المفضلة بسرعة؟ Jahez هو التطبيق المناسب لكم لأنه يتيح للمستخدمين طلب وجباتهم المفضلة والاستمتاع بها أينما كانوا. وسيحتاج المستهلكون فقط إلى تنزيل التطبيق وكتابة عنوانهم، وسيعرض التطبيق حينها جميع المطاعم التي توفر التوصيل إلى هذا العنوان إلى جانب تقييمات المستخدمين الآخرين. وبمجرد تثبيت الطلب، سيقوم التطبيق بتوصيل الطعام عبر أحدث نظام توصيل يوفر تقنية التتبع المتطورة والإخطار بمجرد اقتراب السائق من موقع التسليم.

Haraj
يعد تطبيقHaraj  أحد أكبر منصات البيع والشراء السعودية التي تعرض السيارات والعقارات والإلكترونيات والماشية والأثاث والمستلزمات الشخصية والمزيد. ويستطيع المستخدمون شراء جميع هذه العناصر عبر تطبيق Haraj، وتنقسم كل فئة إلى أقسام فرعية أكثر تفصيلاً تشمل كل شيء من الشاحنات والمعدات الثقيلة إلى الشقق السكنية والإلكترونيات. ويتيح التطبيق للمستخدمين الاطلاع على كتالوج منتجات Haraj الشامل بسهولة قبل تثبيت الطلب.

Jarir Bookstore
يستطيع مستخدمو تطبيق Jarir Bookstore طلب الكتب العربية والإنجليزية والإلكترونيات والهواتف الذكية والملحقات والحواسيب واللوازم وألعاب الفيديو ومنتجات تنمية الأطفال والمستلزمات المدرسية والمكتبية والفنية وتلك الخاصة بالحرف اليدوية. كما باستطاعة عشاق الكتب الآن أن ينغمسوا في شغفهم مع تطبيق Jarir Bookstore، الذي يتيح للمستخدمين تصفح مجموعة واسعة من الكتب والحصول على أحدث الأسعار والعروض الترويجية وشراء كتبهم المفضلة. ويمكن للعملاء التحقق من الكتالوج حسب الفئات أو البحث والتحقق من توفر الكتاب في أي من معارض مكتبة جرير وكذلك الشراء بسهولة وأمان. ويوفر التطبيق تتبع وعرض تفاصيل الطلب بالإضافة إلى تنزيل دليل جرير للتسوق وكتالوجات أخرى ويوفر حتى تعليمات الوصول إلى أقرب فرع لمكتبة جرير.

ToYou – لتوصيل الطعام والمواصلات
يهدف هذا التطبيق المصمم بأناقة إلى توصيل جميع السلع والخدمات التي يحتاجها المستخدمون. ويوفر ToYou خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء المدينة من المطاعم والمتاجر الشهيرة. ويحتوي على كل شيء بدءاً من طلبات الطعام إلى حجز السيارات، فضلاً عن التسوق لشراء الأدوات والمزيد، وكل ذلك دون حد أدنى لرسوم كل طلب. ويتيح التطبيق للمستخدمين تصفح الكتالوجات والقوائم المتنامية باستمرار عبر إضافة المتاجر والمطاعم الجديدة طوال الوقت.

Domino's Pizza
يعمل تطبيق Domino’s Pizza المحدث على تحسين الأداء ويجعل طلب البيتزا أسهل وأكثر راحةً على أجهزة هواوي الذكية. ويستطيع المستخدمون طلب البيتزا بالطريقة التي يحبونها أو الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من الخيارات الجاهزة. ويمكنهم بعد ذلك تتبع الطلب منذ لحظة تثبيته إلى لحظة جهوزيته للاستلام أو التوصيل.

تعكس التطبيقات الحديثة هذه الشعبية المتزايدة لمتجر تطبيقات AppGallery بين المستخدمين والمطورين، حيث أصبح AppGallery سريعاً أحد أبرز ثلاثة متاجر تطبيقات حول العالم، فهو يمكن المستهلكين من العثور على تطبيقاتهم المفضلة ضمن مجموعة واسعة من الفئات بما فيها: الألعاب والشؤون المالية والتعليم والأعمال والمزيد. ونتيجةً لذلك، أصبح لدى متجر تطبيقات AppGallery الآن أكثر من 540 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى