البيك تطلق أول فروعها في دبي

ارشيفية
ارشيفية / أحد فروع البيك
السبت
12.06.2021
البيك تتوسع خارجياً في الامارات بعد البحرين
 

دبي- متابعات

    ستفتتح البيك سلسلة المطاعم الشهيرة فرعًا جديدًا في دبي مول وفقا لتقرير تشرته صحيفة عرب تايمز ، والذي سيوفر مجموعة أطباق البيك للإماراتيين لأول مرةتأسس البيك في جدة عام 1974 وتوسع إلى أكثر من 120 فرعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والبحرين.وتم إدراجه من قبل CNN كواحد من أفضل ثمانية سلاسل مطاعم للوجبات السريعة حول العالم.  

 بعد افتتاح ثلاثة فروع في البحرين في نهاية عام 2020 ، تم تشجيع البيك على الافتتاح في دبي. سيقدم المطعم الجديد الذي تبلغ مساحته 355 مترًا مربعًا مجموعة واسعة من الدجاج والمأكولات البحرية والأطباق المشوية والخيارات النباتية.

تدخل العلامة التجارية السعودية المحبوبة سوق الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع ServQuest ، وهي شركة أسستها الوطنية القابضة ، أبو ظبي ، مكرسة لتشغيل وتوسيع البيك في الإمارات السبع بقيادة فريق من الخبراء يدير العديد من العلامات التجارية الناجحة للمطاعم في الدولة .

قال يزن ملحيس مدير شركة البيك لأنظمة الغذاء   : "اكتسب البيك مكانته كأكثر المطاعم شعبية في المملكة العربية السعودية بفضل العمل الجاد والتفاني من قبل أعضاء فريقه المدربين تدريباً جيداً ، والذين يسعون جاهدين لتقديم طعام بجودة استثنائية وحب العملاء بنسبة 100 في المائة في جميع الأوقات".  وأضاف:"لقد أثبت إطلاقنا الأخير في البحرين نجاحًا غير عادي على الرغم من التحديات الحالية ، ويسعدنا أن نوسع نطاق وصولنا إلى فرع البيك الأول في الإمارات العربية المتحدة. نحن نتطلع إلى علاقة مثمرة مع ServQuest وسنواصل البحث عن فرص جديدة لخدمة عملائنا المخلصين ، أينما يحتاجون إلينا. "

قال كريم حجالي ، الرئيس التنفيذي لشركة ServQuest: “يعود العديد من زوار المملكة العربية السعودية بذكريات جميلة عن البيك. وبالمثل ، فإن السعوديين والمقيمين السابقين في المملكة الذين يعيشون في الخارج غالبًا ما يجدون أنفسهم متلهفين لأطباق البيك. نحن فخورون بشراكتنا مع هذه العلامة التجارية المحبوبة لدى وصولها الذي طال انتظاره إلى الإمارات العربية المتحدة ، ويسعدنا أن نقدم لزبائننا في دبي المذاق الذي لا لبس فيه لأحد أشهى الأطباق في المملكة ".

في عام 2019 ، حصل البيك على المركز الأول في تصنيفات يوجوف السنوية لصحة العلامة التجارية بعنوان "أفضل 10 في السعودية". كما تصدرت قائمة "أبسط العلامات التجارية" في المملكة العربية السعودية في تقرير صادر عن Siegle + Gale.

وتحمل سلسلة المطاعم أيضًا الرقم القياسي في تقديم أكبر عدد من الوجبات خلال يوم واحد في أحد فروعها أثناء الحج.