"فودفست" تطلق كاريبو كوفي بالبحرين

ارشيفية
ارشيفية / مشروع الليوان
السبت
05.06.2021
عقارات السيف توقع اتفاقية تأجير مع «فود فست» القابضة لإقامة مطعم «فدركرز» ومقهى «كاريبو كوفي» في البحرين
 

المنامة- الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية تأجير مع شركة «فود فست» القابضة Foodvest Holding - الشركة الأم لعلامات فدركرز وكاريبو كوفي وبيتزا ووركس - لإقامة مطعم «فدركرز» Fuddruckers ومقهى «كاريبو كوفي» Caribou في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تطورها الشركة بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية. وسيقع مطعم «فدركرز» ومقهى «كاريبو كوفي» على مساحة إجمالية تبلغ 220 مترًا مربعًا.

تمتلك شركة «فود فست» القابضة خبرة تتجاوز 20 عامًا في مجال إدارة وتشغيل توكيلات الامتياز لعدد من العلامات التجارية العالمية المرموقة في قطاعي الضيافة والتجزئة على مستوى سوق الشرق الأوسط الآخذ بالنمو. وتسعى الشركة من خلال تميز ومرونة نموذج عملها إلى توسعة قاعدة توكيلات الامتياز لديها لتنويع محفظة الماركات التجارية وانتهاز الفرص الاستثمارية الأنسب في قطاع المأكولات والمشروبات.

وكانت «فدركرز» قد بدأت نشاطها في البحرين في العام 1995 بافتتاح أول مطعم من نوعه يتميز بأجوائه العائلية المريحة. وكانت سلسلة مقاهي «كاريبو كوفي» قد افتتحت أول مقهى لها في البحرين في العام 2007، وتصنف بين أكبر ثلاث سلاسل من المقاهي العالمية في المملكة. وتتوزع مقاهي «كاريبو» في مواقع استراتيجية جيدة في جميع أنحاء البحرين. وقد تم افتتاح أول فرع لمقهى «كاريبو» في مملكة البحرين بمجمع السيف – ضاحية السيف، وما يزال يعمل حتى اليوم.

وبهذه المناسبة، صرح أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: «يسرنا استقبال العلامتين التجارتين الشهيرتين عالميًا في مجال الأطعمة والمشروبات (فدركرز) و(كاريبو كوفي) في مشروع الليوان، والذي أصبح اليوم يضم أسماء مرموقة في قطاع الضيافة والتجزئة والتي ستلبي احتياجات زوار ومرتادي المشروع كافة، لتهيئ لهم أوقات ممتعة لا تنسى وسط أجواء مليئة بالاسترخاء والراحة بعيدًا عن صخب روتين الحياة اليومية».

وتابع أحمد يوسف بالقول: «أصبحنا على مقربة من اكتمال ملامح الليوان من حيث المساحات المستأجرة وتزايد إقبال أسماء تجارية عالمية على المشروع بفضل موقعه الاستراتيجي في الهملة وما يقدمه من مرافق وتسهيلات مميزة للمستأجرين والزوار على السواء. ونحن في شركة عقارات السيف نحرص على جذب أرقى الماركات التجارية وأكثرها ابتكارًا بما يخدم مقابلة تطلعات عملائنا وتقديم أفضل الحلول والخدمات في عالم التجزئة والضيافة والترفيه».


الأكثر شيوعاً في المنتدى