تنظيم ممارسة أنشطة الوساطة في الفرنشايز

ارشيفية
ارشيفية / ينتهي الاستطلاع في 23 مايو
الخميس
20.05.2021
دعوة للمشاركة في نقاش مشروع ضوابط ممارسة أنشطة الوساطة في الامتياز التجاري
 

الرياض- الفرنشايز

أعلنت منصة استطلاع التابعة للمركز الوطني للتنافسية عن طرح مشروع ضوابط ممارسة أنشطة الوساطة في الامتياز التجاري للنقاش واستطلاع رأي الجمهور والمهتمين.

ويهدف المشروع إلى تنظيم ممارسة أنشطة الوساطة في الامتياز التجاري بما يتوافق مع نظام الامتياز التجاري ولائحته التنفيذية والقواعد والتعليمات ذات العلاقة.

وتم طرح المشروع الذي أعدته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الثاني من مايو الحالي 2021  وسيكون متاحا استقبال الآراء والتعليقات حتى يوم 23 مايو الحالي .

 ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذا الاستطلاع من خلال الرابط هنا.

جدير بالذكر ان منصة استطلاع هي منصة إلكترونية موحدة تابعة للمركز الوطني للتنافسية لاستطلاع آراء العموم والقطاع الخاص والجهات الحكومية بشأن الأنظمة أو اللوائح وما في حكمها الصادرة عن الجهات الحكومية والمتعلقة بالبيئة الاقتصادية والتنموية.

وتهدف المنصة إلى تمكين الأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية من إبداء المرئيات والملحوظات على المشروعات ذات الصلة بالشؤون الاقتصادية والتنموية، مما يسهم في توفير بيئة استثمارية آمنة ومستقرة، وذلك من خلال تمكين العموم والقطاع الخاص من المشاركة وإبداء الرأي في المشروعات المُقترحة قبل إقرارها.​

علمًا بأنه لا يتم تقاضي أي رسوم لقاء إبداء العموم أو الجهات الحكومية للمرئيات على المشروعات المطروحة للاستطلاع عبر المنصة.