جدوى للاستثمار تطلق صندوق الدار

ارشيفية
ارشيفية / جانب من التوقيع
الإثنين
05.04.2021
جدوى للاستثمار تطلق صندوق الدار للاستثمار بقيمة مليار ريال سعودي
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلنت "جدوى للاستثمار"، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال إدارة الاستثمار والاستشارات الاستثمارية،  عن الإطلاق الناجح لصندوق الدار للاستثمار بالشراكة مع مجموعة الماجدية، و بنك الرياض..ويعدّ صندوق الدار للاستثمار صندوق استثمار عقاري مغلق متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بحجم إجمالي قدره مليار ريال سعودي ،. وتصل مدة الصندوق إلى ثلاث سنوات مع إمكانية التمديد مرتين لمدة سنة إضافية. وقد سجل الصندوق إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين.

ويهدف صندوق الدار للاستثمار إلى تطوير أكثر من 1500 وحدة سكنية في مواقع مميزة في مدينة الرياض، وذلك من خلال إنشاء عدد من المجمعات السكنية عالية الجودة التي تستهدف الأسر ذات الدخل المتوسط والمرتفع. وبذلك، تهدف جدوى والماجدية إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية بما يتماشى مع المبادرات الحكومية المختلفة التي طرحها برنامج الإسكان، وهو أحد برامج رؤية المملكة 2030، من أجل تسهيل امتلاك المساكن وتطوير قطاع العقارات السكنية.

وتعليقاً على إطلاق الصندوق، قال طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار: "يعكس إطلاق صندوق الدار للاستثمار التزامنا المتواصل بتقديم فرص استثمارية متنوعة لعملائنا في مختلف فئات الأصول. فنحن في جدوى للاستثمار نشطون في سوق العقارات المحلي الذي نرى فيه فرصاً استثمارية متميزة، وفخورون بشراكتنا مع مجموعة الماجدية."

ومن جانبه، قال الاستاذ هيثم الغنام، رئيس قسم الاستثمارات العقارية في جدوى للاستثمار: "يعتبر الطلب القياسي الذي سُجّل خلال فترة طرح الصندوق دليلاً على جاذبية سوق العقارات السكنية المحلي ولا سيما في مدينة الرياض، ونعتزم مواصلة التوسع في هذا المجال."

وقال خالد الماجد، رئيس مجلس إدارة مجموعة الماجدية: "يعكس إطلاق صندوق الدار للاستثمار استراتيجية مجموعة الماجدية التي تهدف إلى خدمة مالكي الوحدات السكنية والمستثمرين على حد سواء من خلال تطوير مجمعات سكنية عالية الجودة في مواقع مميزة. كما نطمح من خلال شراكتنا مع جدوى للاستثمار إلى تعزيز قدرتنا على تنفيذ مشاريع نوعية بدعم من مستثمرين  فاعلين."