الشايع تحصل على حقوق افتتاح متجر ديزني

ارشيفية
ارشيفية / مدة الاتفاقية خمس سنوات
الإثنين
21.12.2020
تمنح اتفاقية التعاون مجموعة الشايع الحقوق الحصرية لافتتاح مواقع لمتجر ديزني بمفهوم "متجر داخل متجر"
 

الكويت- الفرنشايز (بيان صحفي)

أعلنت  مجموعة الشايع – الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية - بالتعاون مع شركة والت ديزني الشرق الأوسط عن خطة لمدة خمس سنوات سيتم تنفيذها في أسواق متعدّدة، وستشهد افتتاح أول متجر ديزني بمفهوم "متجر داخل متجر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمنح الاتفاقية الجديدة مجموعة الشايع حقوقاً حصرية في منطقة الشرق الأوسط لافتتاح مواقع لمتجر ديزني بمفهوم "متجر داخل متجر"، وستتضمن تشكيلة مختارة من منتجات متجر ديزني - بما في ذلك أزياء الشخصيات والملابس والألعاب والهدايا التذكارية والسلع المنزلية من شخصيات ديزني وأفلامها الشهيرة. ستتوفّر المنتجات في منتصف العام القادم في محلات دبنهامز ومذركير التي تديرها مجموعة الشايع وأونلاين من خلال مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهذه المحلات.

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع، جون هادن: "يسعدنا الترحيب بشركة ديزني، إحدى أشهر العلامات التجارية في العالم، كعلامة تجارية شريكة لمجموعة الشايع. نتطلّع إلى إقامة علاقة قوية ووثيقة مع الشركة بينما نقدّم تجربة ديزني المحبوبة لزبائننا".

من جانبه قال دان دوسا، نائب الرئيس والمدير العام لقطاع منتجات المستهلكين في جنوب شرق آسيا والهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة ديزني: "لا شك في أن مواقع متجر ديزني بمفهوم ’متجر داخل متجر‘ بقيادة مجموعة الشايع تضع الشرق الأوسط على الخريطة العالمية لمتجر ديزني ونحن حريصون على نجاح تنفيذ هذا المفهوم".

واختتم دوسا حديثه بالتأكيد على أن ديزني "تتطلّع دائماً إلى اكتشاف طرق جديدة لاستمتاع جماهيرها ومستهلكي منتجاتها بحكاياتهم وشخصياتهم المفضّلة، وسيُتاح لها من خلال اتفاقية التعاون الجديدة تقديم تجربة مذهلة في المتاجر للأطفال والعائلات على مستوى الشرق الأوسط، ما سيسمح بنقلهم إلى عالم ديزني المبهر". 


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى