ارشيفية
ارشيفية / جانب من أسواق لولو
الجمعة
04.12.2020
لولو تطلق مهرجان المأكولات الإيطالية " لنأكل الإيطالي"
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

رائدة شركات التجزئة لولو تطلق مهرجانها الممتد لأسبوع لعرض المنتجات الإيطالية" لنأكل الإيطالي" حيث سيتم عرض المذاق الإيطالي التقليدي و الكثير من المنتجات الإيطالية. و هذا المهرجان الرائع تم تدشينه من قبل سعادة السفير السيد روبيرتو كانتوني, سفير إيطاليا في المملكة العربية السعودية و السيد أنريكو باربيري , المفوض التجاري بالسفارة الإيطالية و بحضور السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية, بحضور عدد من الممثلين الرسميين من لولو في هذه الفعالية.

وقال شهيم محمد  :" لولو المعروفة دائماً بإبرازها لثقافة الغذاء المتنوعة من مختلف بلدان العالم طوال العام, مما يجعلها حقاً حيث يأتي العالم للتسوق, و دولة إيطاليا العظيمة و أطباقها التقليدية المعروفة مفضلة لدى المواطنين و المقيمين في هذا البلد. هذا المهرجان لإبراز المنتجات الإيطالية و تنظيم الأسبوع الإيطالي دليل واضح على ذلك. نحن نشكر السفارة الإيطالية على المساعدة في تنظيم هذا المهرجان, ووكالة التجارة الإيطالية لشراكتهم و دعمهم أيضاً في نجاح هذه الفعالية."

لولو تستورد الكثير من المنتجات الإيطالية التقليدية بخصومات مذهلة, و إظهار الجبنة اللذيذة , الصوصات, زيت الزيتون و المزيد من المنتجات الغذائية و مستلزمات الطببخ لتحضير أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية. مباشرة من إيطاليا. جبنة بريمي و مينز آند جاسر المربى المتنوع تم إطلاقها حديثاً في جميع فروعنا. و كجزء من المنتجات العالية الجودة, لولو ستوفر الأطباق الإيطالية من البيتزا الإيطالية إلى الباستا. و الحلويات في قسم الأطعمة الساخنة و المخبز.

مع 196 متجر حول العالم, لولو تأخذ زمام المبادرة دائماً بالمحافظة على استمرار تدفق البضائع العالمية بأفضل سعر و أعلى جودة من خلال نظام لوجستي منظم ليجعل لولو وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية  .وهذا المهرجان مستمر في جميع فروع لولو في السعودية حتى 8 ديسمبر 2020.


الأكثر شيوعاً في المنتدى