"اونكل فلافي" تطلق خطة للتوسع بالفرنشايز
دبي- الفرنشايز
كشفت (اونكل فلافي) فطيرة الجبن اليابانية عن خطة للتوسع في الشرق الأوسط والعالم بعد سنوات من العمل في كل من دبي وأبو ظبي .
وتقدم اونكل فلافي الحلويات اليابانية الخفيفة بأشكل مختلفة تعتمد على المذاق الياباني بخلطة خاصة تعتمد على النكهة والمكونات والاحترافية العالية في تقديم حلويات يابانية مميزة .
وتنتشر اونكل فلافي حاليا في 4 دول عربية هي الامارات ومصر والكويت وعمان عبر 15 فرعاً.
وتعتمد اونكل فلافي في خطة التوسع على الفرنشايز حيث تعتبر إدارة الشركة ان العمل مع هذه العلامة التي تعد أفضل تشيز كيك ياباني هو فرصة امتياز منخفضة التكلفة وامتيازا مربحا ولايحتاج الخبرة حيث يتم تقديم التدريب المجاني والدعم الكامل .
ويمكن للراغبين الحصول على معلومات عن الفرنشايز في اونكل فلافي من الرابط:
https://www.unclefluffyfranchise.com/ar/apply-for-franchise
وقامت العلامة التجارية باستحداث نظام سمارت فرنشايز لـ اونكل فلافي او نظام الوكيل الذكي بحيث يتمكن الجميع من القيام بجميع إجراءات الوكالة عبر الموقع الالكتروني الخاص باونكل فلافي .

اكتشف فرص الامتياز
















قراءة المقال

العلامة التجارية الكويتية PICKتعلن إطلاق أول فروعها بالرياض
تشارك شركة سكاي تي السعودية في معرض الشاي بمنتجها الشاي الأزرق
بالتزامن مع اليوم العالمي للشاي افتتاح معرض " ألوان الشاي الدولي"
بالتزامن مع اليوم العالمي للشاي انطلاق معرض " ألوان الشاي الدولي" السبت القادم
صندوق الاستثمارات العامة يعلن إطلاق الشركة السعودية للقهوة
الأكثر قراءة

قصي العواجي: رؤية "زارك" الوصول بمنتجنا الى كل اطراف المملكة والعالم في مدة وجيزة عبر التوسع الذاتي وعن طريق الامتياز التجاري
دراسة إمكانية التعاون معاً في مجال التصنيع الغذائي لمنتجات “البيك” وتوريدها إلى من يتم الترخيص لهم بتشغيل مطاعم البيك بمصر
.. سر النجاح والتميز رغم التحديات
جولة تمويل جديدة لشركة كلين السعودية العاملة بقيمة2 مليون دولار
عسيري: سوق المطابخ السحابية سوق قائم على مبدأ رفع الكفاءة ويعتمد على التسليم والتوصيل عن طريق التطبيقات