(كيان) تطلق فرعها الثاني عشر في الجبيل

ارشيفية
ارشيفية / فرع كيان في الثمامة بالرياض
الأربعاء
21.10.2020
"كيان" تمنح حقوق الامتياز التجاري وهي كوفــي شــوب لخدمــة الســيارات بفكــر وطابــع جديــد
 

الرياض- الفرنشايز

يفتتح  الجمعة  23 أكتوبر في مدينة الجبيل الفرع الثاني عشر من كوفي (كيان)  . ويعد أحدث فرع من سلسلة كيان التي تنتشر في عدة مناطق في السعودية وانطلقت بفرعها الأول من مدينة عنيزة عام 2014م  . وتتميز كيان بكونها كوفــي شــوب لخدمــة الســيارات بفكــر وطابــع جديــد تقــدم المنتجــات بجــودة عاليــة وبطعــم مميــز وتســعى دائمــا لتبقــى فــي دائــرة التميــز والابــداع بالاعتمــاد علــى خبــرات فريــق متعــدد المهــارات مــن المتذوقيــن والماهريــن فــي تقديــم الخدمــة والمنتجــات.

وتتميز كيان بـمنتجــات متنوعــة مــن المشــروبات والحلويــات ذات الطعــم المميــز والجــودة العاليــة والســعر المناســب وذلــك بجهــود فريــق عمــل متعــدد الخبــرات فــي مجــال ابتكار المشــروبات والتــذوق والاســتراتيجيات التســويقية التــي تبقيهــا دائمــا متميزة عــن مــا يقــدم بالســوق المحلــي مــن خــلال معادلــة الجــودة والســعر ومواكبــة مــا يقدم بالأسواق العالمية.

وبعد أن أصبحت كيــان علامــة تجاريــة مطلوبــة فــي عــدة مناطــق بالمملكــة ومــع زيــادة الطلــب قــررت الإدارة   أن يكــون التوســع مــن خــلال شــركاء وعبــر نظــام يضمــن وصــول كيــان لهــذه المناطــق بالشــكل الصحيــح وهــو نظــام الامتيــاز التجــاري وبإشــراف ومعايير إدارة كيان للامتياز التجاري.ويمكن معرفة المزيد من المعلومات عن الامتياز التجاري من خلال الاتصال على الرقم   9200011100 أو التواصل على الايمل KYANcafe@gmail.com               

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى