افتتاح معرض نيويورك الافتراضي للفرنشايز

غرافيك
غرافيك / بعض العلامات التجارية السعودية المشاركة بالمعرض
الخميس
15.10.2020
علامات تجارية سعودية تشارك في معرض نيويورك للامتياز التجاري الافتراضي
 

الرياض – الفرنشايز

افتتح اليوم معرض نيويورك  الافتراضي  للامتياز التجاري ويستمر لغاية 30 أكتوبر ، ويقام  المعرض منذ اكثر من 30 عاماً ويستقطب  آلاف الأشخاص من الولايات المتحدة وحول العالم للتعرف على  العلامات التجارية الرائدة في مجال الامتياز. وهذه السنة ولظروف كورونا سيقام افتراضيا. وسيتيح زيارة مئات الاجنحة الافتراضية والتفاعل مع أفضل العلامات التجارية صاحبة الامتياز والالتحاق بالدورات التعليمية الافتراضية مع العديد من الخبراء.

ويتيح المعرض لرواد الأعمال الذين يتطلعون إلى تنمية أعمالهم الصغيرة استراتيجيات جديدة للنجاح وبناء علاقات ذات مغزى مع أصحاب الأعمال على مستوى العالم.

ويقدم المعرض فرصة مناسبة للحصول على الامتياز  في مجالات مختلفة  من خلال زيارة الأكشاك الافتراضية  للكثير من العلامات التجارية. كما يمكن من خلال الجلسات التعليمية الافتراضية لقاء الخبراء والحصول على المشورة القانونية وإمكانية التمويل والحصول على حقوق الامتياز.

وكانت  منشآت   وفي اطار دعمها  لتوسّع العلامات الوطنية عالميًا؛   قدمت مساحات عرض مجانية لعلامات الامتياز التجاري، في المعرض  .وحددت منشآت شروط الاشتراك في المعرض بأن تكون العلامة المشاركة سعودية، وعدد سنواتها 5 فأكثر ، وتملك أكثر من فرع وتكون علامة مسجلة، وتشمل المشاركة جميع القطاعات ،وسبق ومنحت امتيازا تجارياً.وحددت منشآت الهدف من المشاركة في اتاحة فرصة  التوسع عالميا للعلامات الوطنية السعودية والاستفادة من الخبرات  العالمية ، ووضع العلامات الوطنية  على خارطة الامتياز العالمي .