"باودر" للتجميل يعلن انطلاقته بالسعودية

ارشيفية / يوفر الموقع مستحضرات "الجمال النظيف"
الإثنين
21.09.2020
بعد الامارات "باودر" يعان انطلاقته الرسمية في السعودية
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

تطلق باودر (Powder)، الوجهة الأفضل لـ"الجمال النظيف"، منصتها الجديدة للتسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر وذلك تزامناً مع اليوم الوطني السعودي.

هذا وقد تم إطلاق المنصة الأولى لـ "باودر" في الإمارات العربية المتحدة في عام 2018 لتوفر للعملاء أفضل المنتجات في مجال العناية بصحة البشرة والشعر، فضلاً عن مستحضرات التجميل الفاخرة و"النظيفة"، لتعزز بذلك بروز الجمال الطبيعي للفرد بدلاً من إخفائه.

وبهذه المناسبة، قالت آيات توفيق ، الشريك المؤسس لشركة باودر: "نهدف في باودر إلى مساعدة عملائنا على إبراز جمالهم الأصيل والاستمتاع به، وذلك من خلال التثقيف والتوعية أولاً عن طريق "المقالات التحريرية" ، وتوفير  منتجات بمكونات ذات مصداقية عالية من جهة أخرى، كما نقدم أيضاً نصائح موضوعية وغير متحيزة لتمكينهم من اتخاذ الخيارات المناسبة لهم. لقد شهد العالم في الأشهر القليلة الماضية ظروفاً أكدت على أهمية الصحة والعافية والرعاية الذاتية في حياتنا ليصبح ذلك من أكثر الأولويات تفضيلاً لعملائنا، وقد لاحظنا ارتفاعاً ملحوظاً في عدد المستهلكين الواعين للجمال في المنطقة، حيث يلقى مجال "الجمال النظيف"  ومستحضرات التجميل تقديراً كبيراً، ونعتقد أن هذا هو الوقت الأمثل لإطلاق هذه المنصة في المملكة العربية السعودية".

 

وسيتمكن المتسوقون عبر موقع باودر في المملكة العربية السعودية من الحصول على عدد من العلامات التجارية "النظيفة" والتي تم إطلاقها مؤخراً على باودر والتي تستحق التجربة فعلاً. وتشمل هذه المنتجات العلاجات الطبيعية للعناية االشخصية من KNC Beauty والمليئة بالكولاجين والزيوت الطبيعية المرطبة والتي تمكنك من التقاط أجمل اللقطات ونشرها على إنستغرام، كما يوفر الموقع أيضاً الأقنعة الورقية من ISNTREE، وهي العلامة التجارية الكورية المميزة بمكوناتها الطبيعية للعناية بالبشرة، وتتميز هذه العلامة بحصولها على جميع المكونات بطريفة أخلاقية وصديقة للبيئة حتى بعبواتها القابلة لإعادة التدوير. كما أعلنت باودر مؤخراً عن العلامة التجارية الجديدة لديها وهي EVY Sunscreen Mousses، وتعتمد منتجات هذا العلامة على التقنية الطبية للعناية بالبشرة، وهي حاصلة على براءة اختراع في هذا المجال، كما تتميز بتوفير وقاية فعالة جداً لتعزيز المناعة الطبيعية للبشرة ومنحها حماية طويلة الأمد من الأشعة الفوق البنفسجية (أ) و(ب).

وسيصبح بإمكان المتسوقين في السعودية الآن الاستمتاع باستكشاف أحدث المنتجات والشراء براحة عبر الانترنت، وذلك مع وجود أكثر من 25 علامة تجارية عالمية متخصصة بالمنتجات الفاخرة للاختيار من بينها.

 

وبمناسبة الانطلاقة الجديدة لموقع باودر في السعودية، سيحصل العملاء في المملكة على شحن مجاني حتى نهاية شهر أكتوبر، كما سيحصل العملاء الذين يسجلون على الموقع على خصم 10٪ على طلبهم الأول.

 


ارشيفية / آيات توفيق ، الشريك المؤسس لشركة باودر

الأكثر شيوعاً في المنتدى