أي. إس. واتسون تمنح أول امتياز للفطيم
دبي – الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلنت كُلّ من مجموعة الفطيم، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الخاصة الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور؛ ومجموعة أي. إس. واتسون، المزود الأضخم عالمياً لخدمات التجزئة في مجالات الصحة والجمال، عن توقيع اتفاقية امتياز حصرية لإطلاق واتسونز، العلامة التجارية الرائدة في عالم الصحة والجمال، في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتُعتبر هذه اتفاقية الامتياز الأولى التي تُبرمها مجموعة أي. إس. واتسون في تاريخها الذي يُقارب الـ 180 عاماً، وهو مشروعها الأول في منطقة الشرق الأوسط، والذي من شأنه أن يُعزز من ريادتها ضمن أسواق آسيا وأوروبا على حد سواء.
ومن المقرر أن يتم افتتاح أول متاجر واتسونز رسمياً في دبي مول في 1 أكتوبر المقبل، إلى جانب إطلاق بوابة للتجارة الإلكترونية (Watsons.ae) وتطبيق للهواتف المحمولة تحت اسم Watsons UAE، وبرنامج واتسونز للولاء، علماً أن الاتفاقية تنص على افتتاح 100 متجر خاص بالعلامة في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية عام 2025.
وفي سياق تعليقه على الموضوع، قال عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم: "من موقعنا كشركة محلية تنشط في جميع أنحاء العالم، يتمثل واجبنا في دعم النمو الاقتصادي لمنطقتنا والإسهام فيه، بالتوازي مع جذب العلامات التجارية المرموقة والمتمحورة حول العميل إلى شبكتنا الخاصة بمجال التجزئة. وليست شراكتنا مع مجموعة أي. إس. واتسون سوى إنجاز جديد ضمن رحلتنا الرامية إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط على قائمة أفضل وجهات التجزئة في العالم. ونتطلع قُدماً إلى طرح هذه العلامة التجارية في مختلف أنحاء المنطقة".
وتشتمل خطة واتسونز لتعزيز حضورها في المنطقة على افتتاح منفذين للبيع في دبي فستيفال سيتي مول ومول الإمارات خلال الربع الأخير لعام 2020، ويعقبها خطوات لدخول سوق المملكة العربية السعودية في عام 2021.
من جانبه، أعرب دومينيك لاي، المدير الإداري لمجموعة أي. إس. واتسون، عن سعادته حيال المشروع الجديد، بالقول: "مسرورون للغاية حيال إتاحة علامة واتسونز التجارية للعملاء المهتمين بمستحضرات الجمال في منطقة الشرق الأوسط، والتي تُعتبر واحدة من أسرع أسواق العالم نمواً لمنتجات التجميل. وقد نالت مجموعة الفطيم إعجابنا من خلال خبرتها الراسخة وسجّلها الحافل في الإدارة عالية الجودة للعلامات التجارية المختصة في مجال التجزئة. ونحن متحمسون لإبرام الشراكة معهم من أجل توفير باقة من تجارب الجمال الفعلية والإلكترونية، وغيرها الكثير من العلامات التجارية الرائجة لجميع العملاء في المنطقة".
وتشتهر واتسونز، العلامة التجارية رقم واحد في آسيا* على مدى 12 عاماً، بقاعدة عملائها الهائلة التي تضم 100 مليون عضو في برنامج الولاء الخاص بها، فضلاً عن 30 مليون متابع لحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي؛ وخبرتها في سوق الجمال؛ وتجاربها الفعلية والإلكترونية المتكاملة. وقد التزمت العلامة التجارية الرائدة بمنح عملائها المظهر الأفضل والشعور الأمثل لكل يوم.
*تستند دراسة "أفضل ألف علامة تجارية في آسيا" الإلكترونية، والتي أجرتها مؤسسة نيلسِنز ضمن حملتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على مقابلات مع أكثر من 8 آلاف شخص في 14 سوقاً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ
.
قراءة المقال
تمكين الدولية للأجهزة المنزلية تفتتح فرعها السادس عشر بالمملكة والأول لها في الرياض
"الصندوق الأسود" يطلق عروض اليوم الوطني ويعلن عن افتتاح فرع الياسمين في الرياض
سامسونج السعودية ومشاعل العاصمة تفتتحان أول مركز خدمة معتمد يديره فريق عمل من ذوي الهمم
ذا سماش روم تسعى لافتتاح فروعها في المملكة العربية السعودية
Xiaomi تطلق سلسلة Redmi Note 12 في السوق السعودي
الأكثر قراءة
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
تتضمن "أطباق سعودية" مشاركات إبداعية في مجالات الفنون، والتراث، والثقافة، وأنشطة نوعية
مجموعة أباريل تطلق النسخة الأولى من فعالية " سكتشرز سوشل " في الرياض
شركة صناعات الغانم تحتفل بشراكتها مع الشركة السعودية للقهوة من خلال علامة القهوة المختصة جازين
فندق "جبل عمر جميرا" في مكة المكرمة يعتبر رمزًا ً جديدًا للضيافة الفاخرة ويتيح وصولًا سهلًا ومباشرًا إلى المسجد الحرام