فلافل ثمار تحتفل بإطلاق أحدث فروعها

ارشيفية
ارشيفية / جانب من حفل الافتتاح
الأحد
06.09.2020
الفرع الجديد هو السادس عشر لفلافل ثمار ضمن خطة توسعها الطموحة
 

الرياض- الفرنشايز

احتفلت فلافل ثمار بافتتاح أحدث فروعها في حي الصحافة  بالرياض، وبذلك يرتفع عدد الفروع ليصل إلى 16 فرعًا تعمل أكثر من 20 ساعة في اليوم لتقديم الوجبات للزبائن. وحضر الافتتاح قيادات من شركة ثمار للتغذية والإعاشة وجمهور من العملاء وسكان الحي.

وبمناسبة الافتتاح أعلنت فلافل ثمار عن تقديم عرض خصم يصل إلى 50% لمدة ثلاثة أيام.

و تعد شركة ثمار للتغذية والإعاشة من الشركات السعودية الرائدة في مجال تقديم خدمات التغذية والتي تأسست في عام 2010 م، حيث أخذت على عاتقها المساهمة منذ البداية في تلبية احتياجات عملائها بتشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والطازجة، وذلك من خلال إطلاق سلسلة مطاعم تحت العلامة التجارية "فلافل ثمار" المملوكة بالكامل لشركة ثمار.

وقال الأستاذ منصور الحقباني رئيس مجلس إدارة شركة ثمار للتغذية والإعاشة: تملك فلافل ثمار (16) فرعًا حاليًا على مستوى المملكة، وتخطط لافتتاح المزيد من الفروع خلال الفترة القادمة، كما أن العمل يسير على قدم وساق من أجل تقديم خدمات عالية الجودة تلبي متطلبات وطموحات عملائنا لنستمر في تحقيق رضاهم.وأضاف في تصريح سابق له للفرنشايز:

 وضعت فلافل ثمار لنفسها رؤية دائمة للتطوير والتحديث بما يتلاءم مع مستجدات السوق وتنوع الاحتياجات والمتغيرات التي تعيشها المملكة في كل المجالات؛ لذا أنشأت معملاً مركزيًا يشرف عليه مجموعة من الطهاة المتخصصين والمتميزين لضمان توحيد المنتج والجودة في سائر الفروع.

وتتيح فلافل ثمار العمل من خلال نظام الامتياز التجاري وتوفر للراغب في العمل بالامتياز إمكانية الحصول على العلامة التجارية وطريقة العمل وأدوات التشغيل والمساعدة في اختيار موقع المطعم، وأيضًا إمكانية المساعدة في تقسيم الفروع داخل المطعم، إلى جانب المساعدة في الإنشاء واستلام المواد وتوفير الحماية الجغرافية، فضلاً عن التدريب قبل البدء بالعمل. ويمكن التواصل مع إدارة شركة ثمار للتغذية والإعاشة لمعرفة التفاصيل المتعلقة بذلك أو التواصل عبر الإيميل info@falafelthemar.com.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى