الناصري: ندعم الشركات لتمنح الفرنشايز

ارشيفية / موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع
الأربعاء
02.09.2020
موزة الناصري: صندوق خليفة أطلق مشروعاً لدعم الشركات الإماراتية لمنح حقوق الامتياز
 

قالت  موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع  في الامارات نحن  “ملتزمون في صندوق خليفة بدعم وتوجيه ورعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة ابتداء من مرحلة إطلاق فكرة المشروع وصولا إلى منح حقوق الامتياز”.

وأوضحت في تصريحات نقلتها (وام) أن ما أنجز هذا العام من المبادرة حقق نجاحا، وأصبحت العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة والمدارة في الدولة مستعدة لخوض التجارب العالمية والبدء في توسيع أعمالها بشكل كامل.

وأكدت أن الصندوق يسعى إلى المساهمة بقوة في تنويع مصادر اقتصاد الدولة من خلال الارتقاء بأداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحويلها إلى كيانات عالمية مرموقة.

وأشارت إلى أن هذا الأمر سيعزز دورها التجاري محليا ودوليا، معتبرة أن مبادرة حقوق الامتياز “فرنشايز” تعد عنصرا رئيسيا في الجهود المتواصلة والهادفة إلى تمكين هذه الشركات وتعزيز الاقتصاد الوطني في الوقت نفسه.

وكان الصندوق قد تعاون مع فرانكورب في إطلاق مبادرة حقوق الامتياز التي تطلق بشكل سنوي متواصل منذ عام 2013 وذلك لدعم عملية تسهيل توسع الشركات الوطنية التي أظهرت إمكانيات عالية وحققت مراتب متميزة في القدرة على النمو محليا وإقليميا ودوليا .

وفي السنوات الماضية ساعد صندوق خليفة في منح الامتيازات والحقوق لقرابة 12 شركة مختلفة من خلال تزويدها بالأطر القانونية والتشغيلية والتسويقية اللازمة مع توفير وثائق ونماذج متنوعة وأفكار لتصميمات متفردة ومختارة لعلاماتها التجارية ونماذج عمل قابلة للتطبيق في مؤسساتها.

 


ارشيفية / أجد المشاريع التي دعمها الصندوق