أول فرع للفرن اللبناني بمصر بالفرنشايز

ارشيفية
ارشيفية / أحد فروع الفرن اللبناني
الأربعاء
19.08.2020
راية للمطاعم توقع اتفاقية امتياز تجاري لإطلاق 6 فروع من "الفرن اللبناني" في مصر
 

القاهرة- الفرنشايز(بيان صحفي)

  أعلنت راية للمطاعم التابعة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري (فرنشايز) في السوق المصرية مع العلامة التجارية اللبنانية الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات الفرن اللبناني The Lebanese bakery.

ويعد الفرن اللبناني واحدًا من أشهر المخابز اللبنانية والذي انطلقت أول فروعه في عام 2016 والمقرر له أن يفتتح فرعه الأول في القاهرة خلال شهر سبتمبر المقبل لتقديم الطعام اللبناني التقليدي من المنقوشة والمعجنات اللبنانية الشهيرة.

ويأتي فرع القاهرة بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه الفرن اللبناني في كل من بيروت والبحرين والعاصمة البريطانية “لندن”، ويقدم هذا المخبز والمطعم تجربة ثرية ولذيذة لتناول الطعام اللبناني التقليدي من المنقوشة وغيرها من الأطعمة اللبنانية المشهورة، وسيقام الفرع الجديد بالقاهرة على مساحة تقديرية 360 متر مربع مقسمة لمساحات للجلوس داخل المطعم وخارجه ومقامه على طابقين وتتسع لـ 75 ضيف من محبي الآكلات اللبنانية .

ورحب كريم خليفة، الرئيس التنفيذي لقطاع المطاعم لدى راية القابضة     بانضمام العلامة التجارية الفرن اللبناني إلى مجموعة راية للمطاعم. وقال: هذا الانضمام للعلامة اللبنانية يؤكد على استراتيجياتنا الفعالة نحو تحقيق مكانة مميزة بالسوق المصرية، وذلك عن طريق تقديم تجربة فريدة من نوعها  من خلال تقديم الآكلات اللبنانية المشهورة . موضحًا أن استثمارنا يقترب من 25 مليون جنيه مصري في ستة فروع للعلامة التجارية الفرن اللبناني في مصر، حيث يعد فرع القاهرة هو الخامس على مستوى العالم والأول في مصر.

 وتتضمن القائمة الرئيسية للمطعم اللبناني تقديم الخبز اللبناني الطازج والوجبات والسلطات ذات النكهة اللبنانية المعروفة، مع تقديم المنقوشة والمعجنات مباشرة من الفرن الصخري المصنوع من البازلت التقليدي.