أول فرع "بارنز" للقهوة المختصة في جدة

ارشيفية
ارشيفية / جانب من حضور الافتتاح
الأربعاء
29.07.2020
يقدم الفرع الجديد أنواعاً مختلفة ومبتكرة من القهوة في أجواء رائعة
 

جدة- الفرنشايز

تم في جدة افتتاح أول فرع  من بارنز للقهوة المختصة في حي الزهراء بجدة. ويتيح الفرع الجديد بأسلوبه المبتكر الاستمتاع بأجود أنواع القهوة المختصة ، ولا تقتصر مزايا ه على مقاعده المصممة بأسلوب مستحدث كلياً لتعبر عن بداية رحله جديدة و تجربه مختلفة بمسمى بارنز- إكس.

والفرع مجهز بأحدث التقنيات  ومنها نقاط الاتصال وخدمة الواي فاي المتوفرة مجاناً لكافة الضيوف. ويتكون كافيه “بارنز-إكس” من طابقين بالإضافة إلى غرفة خاصة، مما يجعله الوجهة المفضلة لاجتماعات العمل واللقاءات غير الرسمية أو تلك التي تجمع معاً بين الأسرة والأصحاب.

وتتضمن قائمة مشروبات القهوة اللذيذة التي يقدمها الكافيه،   حبوب البن الخضراء المنتقاة من أفضل أنواع البن من مختلف المناطق، بما فيها جوتيتي وهامبيلا في إثيوبيا وأنتيوكيا في كولومبيا المدعومة بنكهات غنية، وهناك مزيج جديد وفريد أضيف مجدداً لتحفيز الذواقة على اكتشافه. يستخدم مزيج “بارنز-إكس” لتحضير الإسبريسو والقهوة المقطرة للاستمتاع بفنجان يتدفق بالإيحاءات اللذيذة.

 وبالرغم من التغير المتكرر في اسم علامتها التجارية، من “بارنيز” إلى “بارن كافيه” ومن ثم إلى “بارنز”، غير أن القهوة لا تتغير لأنها أصيلة وتتمسك بتراث النكهات العريق والجودة الممتازة التي اعتاد المستهلك عليها منذ العام 1992. تأسست “بارنيز” في البداية كمقهى اعتيادي يرتاده الضيوف لتناول القهوة على طاولات مستديرة مرتفعة من دون مقاعد، والقائم على مبدأ احضر فنجانك وتناوله وانصرف. واليوم، في العام 2020، تم افتتاح فرع جديد يتيح مقاعد مريحة تغمر الضيوف برحابتها في “بارنز – إكس” وتتيح للذواقة تجربة لاتنسى من التلذذ بأشهى أنواع القهوة المختصة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى