حقوق امتياز "ديكاثلون" لـ"فواز الحكير"

ارشيفية
ارشيفية / سيتم افتتاح اول متجر من "ديكاثلون" في مجمع العرب بجدة
الثلاثاء
07.07.2020
شركة فواز الحكير تحصل على حقوق الامتياز التجاري لافتتاح متاجر "ديكاثلون" في السعودية
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

قالت شركة فواز الحكير أنها حصلت على حقوق الامتياز التجاري لافتتاح متاجر "ديكاثلون"، أحد أكبر الشركات الفرنسية المتخصصة في مجال المعدات والمنتجات الرياضية، والتي تمتلك خبرة طويلة تزيد على 45 عاما، إذ ستدخل الشركة في السوق السعودية خلال النصف الأول من العام القادم 2021.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكير، مروان مكرزل:”حرصنا على استقطاب شركة عالمية متخصصة في مجالها مثل شركة “ديكاثلون” إلى السوق السعودي في هذه المرحلة تحديداً، التي تشهد فيها المملكة نمواً كبيراً وازدهاراً في التنوع الرياضي والتوجه إلى أنشطة رياضية جديدة على مجتمعنا؛ تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تركز على توسع قاعدة المشاركة المجتمعية في النشاط الرياضي واستقطاب الأحداث الرياضية العالمية في مختلف الألعاب، والتي بالتالي تحتاج منا كقطاع خاص أن نكون جاهزين بتوفير كافة التجهيزات والأدوات أمام الرياضيين المحترفين والهواة لممارسة هذه الرياضات والمساهمة في انتشارها”.

ووفقا لبيان من شركة فواز الحكير  سيشهد مجمع العرب في جدة  افتتاح أول متاجر «ديكاثلون»، مع وجود خطة توسعية لافتتاح المزيد من المتاجر في مختلف مناطق المملكة في غضون الأعوام القادمة لخدمة عشاق الرياضة ومختلف العملاء حول المملكة.  

تأسيس "ديكاثلون"

وتأسست  “ديكاثلون” في فرنسا عام 1976 ولها حضور في 70 دولة حول العالم وأكثر من 1600 متجر، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال المعدات والمنتجات الرياضية. وتقدم الشركة لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات والتجهيزات والخدمات لمختلف الرياضات بما فيها الرياضات البحرية بمختلف أنواعها، بما يتجاوز70 نشاطاً رياضياً. وتشتهر شركة "ديكاثلون"بعقد شراكات مع الرياضيين والجمع بين التقنية والابتكار والرياضة، لتمنح المستخدمين تجربة أفضل كل يوم.

يذكر أن هذه الشراكة بين "الحكير"وعملاق الرياضة "ديكاثلون" تنسجم مع إستراتيجية «الحكير» طويلة الأمد في التحول إلى شركة مختصة بتوفير أحدث أساليب الحياة العصرية.