شريمبيانو ونشر ثقافة الأطعمة البحرية

ارشيفية
ارشيفية / وجبات متنوعة تقدم بطريقة رائعة
الإثنين
16.03.2020
مطعم شريمبيانو يتيح الحصول على الامتياز التجاري بشروط وضوابط محددة
 

الرياض- الفرنشايز

يعاني سوق المطاعم في السعودية من قلة المطاعم المتخصصة في الأطعمة البحرية التي تقدم باحترافية عالية وجودة نوعية، ويعد مطعم شريمبيانو في مدينة الطائف واحداً من أبرز المطاعم الذي اشتهر بوجباته البحرية الفريدة التي تقدم في أجواء مميزة وخدمة سريعة ومتطورة تجعل من فرصة تناول الطعام تجربة لاتنسى لجمالها وروعتها.

ولنقل هذه الأجواء الرائعة لمختلف مناطق المملكة أعلن مطعم شريمبيانو عن اتاحة الحصول على الامتياز التجاري للعلامة التجارية وفق شروط وضوابط محددة.

وانضم مطعم شريمبيانو لمنصة الامتيازات التجارية في موقع منشآت   حيث يمكن الاطلاع على معلومات أكثر عن المطعم وشروط منح حقوق الامتياز. كما يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال تصفح صفحات كتالوج الامتيازات في موقع فرنشايزنج المتخصص في هذا المجال.

ويتطلع مطعم شريمبيانو للتوسع وفتح فروعه بمختلف مناطق المملكة   والراغب بالحصول على حقوق الامتياز للعلامة التجارية شريمبيانو عليه أن يكون من ذوي الملاءة المالية وأصحاب الخبرة في الأعمال التجارية وأن تتم تلبية شروط ومتطلبات منح الامتياز بما فيها الموقع المميز والتحلي بنظام القيم المشتركة.

ويمكن التقدم للحصول على ملف الترشح للحصول على حقوق الامتياز لمطعم شريمبيانو عبر الرابط وتتم مراجعة الطلبات والتأكد من المعلومات والتواصل مع المرشحين لإكمال عملية الحصول على الامتياز.

كما يمكن الدخول لمنصة الامتياز التجاري في موقع منشآت لمزيد من المعلومات.

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي