"مانويل " تفتتح أول فروعها في الرياض

الرياض
الرياض / جانب من الافتتاح
السبت
07.03.2020
حققت مانويل نجاحات ملموسة خلال مدة قياسية لا تتجاوز عشر سنوات منذ دخولها للسعودية
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

شهدت مدينة الرياض الأربعاء 26 فبراير افتتاح أحد أفخم مراكز التسوق العائلي المرموقة؛ وهو أول فرع من سلسلة فروع سوبرماركت "مانويل" العالمية يفتتح بالرياض، وهي مراكز التسوق الشهيرة بتوفير أجود أصناف المنتجات الاستهلاكية والغذائية الطبيعية الصحية (الأورغانيك).

وافتتح المركز الأستاذ خالد الدرويش - المدير التنفيذي لأسواق مانويل ماركت -، وبحضور كلٍ من الأستاذ عبدالإله أحمد الدرويش رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله أحمد الدرويش، وعبدالرزاق أحمد الدرويش، وفيصل أحمد الدرويش، ونخبة من رجال الأعمال والإعلام، وجمع غفير من عملاء مانويل.

ويأتي افتتاح هذا الفرع التاسع الواقع بحي النزهة بالعاصمة الرياض لينضم إلى عقد فروع "مانويل" ماركت، ويلبي تطلعات ورغبات سكان الرياض، وفق أسلوب "مانويل" الخاص والمميز في مفاهيم التسوق العائلي الراقي، وليحدث التغيير الإيجابي في أسلوب الحياة الصحية.

وبهذه المناسبة فقد أكد المدير التنفيذي لمانويل ماركت الأستاذ خالد الدرويش بأن سلسلة مراكز "مانويل ماركت" تقدم أفضل وأوسع تشكيلة من السلع الاستهلاكية والمنتجات الغذائية لأشهر الماركات العالمية المرموقة،  إضافة إلى كونها الرائدة في مجال المواد الغذائية الطبيعية العضوية والصحية (الأورغانيك)، التي تستوردها من أفضل المصادر العالمية لتوفرها بخيارات متنوعة لكافة عملائها في المملكة تحت سقف واحد، كما تنفرد سلسلة متاجر مانويل ماركت بتصاميمها الراقية والديكورات المميزة، وأجوائها الهادئة والراقية، وأعلى مستويات الخدمات والرقي في التعامل، والتي تناسب أسلوب الحياة العصرية لكافة عملائها الذين يحرصون على الجودة والفخامة.

وقد أبدى الأستاذ خالد الدرويش سعادته واعتزازه بنجاح افتتاح فرع الرياض، مشيراً إلى أن من أهم أهداف أسواق مانويل هو إحداث الفرق الإيجابي في حياة الناس، وذلك عبر الاهتمام بشغفهم وفهم بتفاصيل حياتهم وتلبية تطلعاتهم. كما جدّد التعهد والتزام "مانويل" بمواصلة التطوير لتحسين مستويات الخدمات وسعيها المستمر لتجاوز التوقعات بتحرّي الدقّة في فهم احتياجات العملاء.

يذكر أن "مانويل" قد حققت نجاحات ملموسة فاقت التوقعات خلال مدة قياسية لا تتجاوز عشر سنوات منذ دخولها للمملكة العربية السعودية؛ حيث كانت البداية العام 2010م انطلاقاً من مدينة جدة، ومن ثم واصلت تدشين سلسلة من الفروع الراقية بلغت سبعة فروع، غطّت احتياجات المنطقة الغربية بشكل مؤثر وفعال، ولاقت استحسان كافة عملائها وإقبالهم المتزايد، ومن ثم تم افتتاح فرعها الثامن في مدينة الجبيل.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي