مبادرة بيئية لحياة ريجنسي الرياض العليا

الرياض / فريق الفندق يطلق المبادرة الخاصة بعبوات المياه
الإثنين
27.01.2020
حياة ريجنسي الرياض العليا يطلق مبادرة تخفيض استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد
 

الرياض - الفرنشايز

في محاولة لتعزيز حماية البيئة، أطلق فندق حياة ريجنسي الرياض العليا سلسلة من مبادرات الاستدامة. لقد نجح الفندق في إلغاء البلاستيك وإعادة التدوير في كل مكاتب وإدارات الفندق عن طريق إدخال زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام بين أكثر من300 زجاجة، بالإضافة إلى ذلك لحماية بيئتنا اتخذ فندق حياة ريجنسي الرياض العليا التدابير لخفض استهلاك الطاقة بنسبة 5% خلال الربع الأول من عام 2020

تمثل هذه المبادرات الجديدة خطوة مهمة في شركة حياة العالمية، حيث تؤكد على معالم الرفاهية والطاقة والعمل - وقيم الرعاية الخاصة بها. بالإضافة إلى المساهمة الأخيرة من خلال تقديم زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام بين الزملاء، أطلق فندق حياة ريجنسي الرياض العليا المبادرات التالية للمساهمة في رفاهية النزلاء والموظفين:

•تخفيض 200،000 زجاجة بلاستيكية سنوياً عن طريق توزيع زجاجات المياه القابلة لإعادة الاستخدام على النزلاء والموظفين.

•التقليل من استخدام الطاقة بنسبة 5% من خلال تعزيز وحدة التبريد بالفندق  

•في مرحلة التخطيط لتوفير ما يزيد عن 1.5 مليون زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام في الأماكن العامة والمناسبات.

ووفقًا لرؤية 2030 فان حياة ريجنسي الرياض العليا يعمل على خلق بيئة نظيفة ومستدامة ومن قيمنا أن نهتم بالنزلاء والموظفين حتى يكونوا في أفضل حالاتهم. هذا التوجه يرشد كل جانب من جوانب أعمالنا. قال وليد العوادلي المدير العام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا “إننا نستمع دائمًا لنتمكن من فهم التحديات التي يواجهها النزلاء، وبيئة عملنا، ونخلق باستمرار حلولًا لإحداث تأثير إيجابي". "لا يمكن حل أكبر التحديات البيئية بمجهودنا فقط فبالتالي فإننا نشرك ضيوفنا وموظفينا للمساهمة في تحقيق هدف مشترك للحفاظ على بيئة نظيفة لنا وللأجيال القادمة.

 


الرياض / عبوات مياه صديقة للبيئة
عصام عبدالحميد
محرر صحفي