أول فرع "كوستا كوفي" بسيتي سنتر البحرين

المنامة
المنامة / جانب من افتتاح الفرع في المنامة
الخميس
09.01.2020
تملك كوستا كوفي أكثر من 3900 مقهى حول العالم
 

المنامة- الفرنشايز (بيان صحفي)

 أعلنت شركة الزياني للأغذية، وهي الذراع الاستثماري الجديد في قطاع الأغذية التابعة لاستثمارات الزياني، عن إطلاق أولى فروع كوستا كوفي في مجمع سيتي سنتر البحرين كوجهة جديدة وجذابة لعشاق القهوة في المملكة. وحازت الشركة على كافة الحقوق الحصرية لتطوير وإدارة مقاهي كوستا    في البحرين.

وقال رئيس مجلس إدارة استثمارات الزياني والزياني للأغذية نواف الزياني "يمتلك محبو القهوة في الوقت الحالي وعياً أكثر في اختياراتهم، فكل شخص هو خبير قهوة بحد ذاته. نطمح إلى تلبية جميع احتياجاتهم من خلال تقديم قهوة تتمتع بأعلى مستويات الجودة العالمية وإتاحتها في شتى مناطق المملكة ليستمتع بها الجميع، ويسعدنا أن نعلن أيضاً أن هذا الفرع هو الأول للعديد من الفروع التي سيتم افتتاحها في جميع أنحاء المملكة في القريب العاجل".

وعن تصميم المقهى الذي صمم بطريقة فريدة بدءاً من ديكور أكواب القهوة المعلقة وصولاً إلى عجلة القهوة، شدد الزياني على أهمية توفير أجواء مذهلة لمحبي القهوة من أجل توفير تجربة مميزة، مضيفاً "سواء كان الهدف من زيارة المقهى هو طلب القهوة واحتساؤها بالخارج أو لقضاء الوقت داخل المقهى، فإن عشاق القهوة يستحقون أجواء حيوية وفريدة وجذابة. فالأجواء في المقهى مستوحاة من شغفنا بكل ما هو متعلق بالقهوة، وأما عن التصميم الداخلي لمقهى سيتي سنتر، فقد تم تصميمه بهدف توفير ملاذ مميز ومريح لعملائنا الأعزاء ليستمتعوا بقضاء أروع وأحلى الأوقات بتناول أشهى المأكولات".

كما أن المقهى الجديد يتميز بإضافة جديدة وهي "برو بار"، حيث يتم تحضير مختلف أنواع ومذاقات المشروبات الحصرية من قبل أمهر الباريستا باستخدام أجود أنواع حبوب القهوة ليتلذذ العملاء باحتساء كوب قهوة مثالي وفريد من نوعه.
  ومن جانبه قال رئيس الامتياز التجاري العالمي لشركة كوستا كوفي توم ايدجار "يعتبر اليوم بداية انطلاقة جديدة وقوية لكوستا كوفي في الشرق الأوسط. وقد وجدنا في شركة الزياني للأغذية الشريك المثالي لنمو وازدهار علامة كوستا، حيث يتم تقديم أكواب كوستا الحمراء المميزة لشعب البحرين في مقاه عصرية ومبتكرة".
وتعتبر مجموعة استثمارات الزياني التي أنشئت في البحرين العام 1977 واحدة من الشركات الناجحة والتوسعية بشكل متزايد.
في حين تأسست كوستا كوفي في لندن تحت ظل الإيطاليين سيرجيو وبرونو كوستا في العام 1971، وتضم أكثر من 2600 مقهى في المملكة المتحدة وأكثر من 1300 مقهى في 32 سوقاً دولية


عصام عبدالحميد
محرر صحفي