بارنز تعلن عن توسعها إلى باكستان

الأحد
19.10.2025
"بارنز " تعلن عن توسعها إلى باكستان ضمن خططها الإقليمية الطموحة
 

أعلنت سلسلة مقاهي "بارنز" السعودية، الرائدة في صناعة القهوة، عن خططها للتوسع إلى جمهورية باكستان  ، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز حضور العلامة التجارية في الأسواق الآسيوية، ضمن رؤيتها للوصول إلى ألف فرع بحلول عام 2030.

ويأتي هذا التوسع كجزء من خطة إقليمية طموحة تشمل افتتاح فروع جديدة في الإمارات، سلطنة عمان، الكويت، المغرب، والآن باكستان .

وقال محمد الزين، الرئيس التنفيذي لبارنز:" يسرّني أن أعلن رسميًا عن توقيع اتفاقية دخولنا السوق الباكستاني، في أول توسّع لبارنز خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. خطوة تمهّد لمستقبلٍ مليء بالفرص والنجاحات."

   تأسست بارنز عام 1992 في مدينة جدة، وتُعد أول علامة تجارية سعودية حديثة متخصصة في صناعة القهوة. بدأت رحلتها من خلال أول نافذة خدمة سيارات (درايف ثرو) في المملكة، وسرعان ما توسعت لتصبح واحدة من أكبر سلاسل المقاهي في السعودية، مع أكثر من 850 فرعًا داخل المملكة وخارجها، بما في ذلك البحرين ومصر.

تقدم بارنز مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل القهوة السعودية، القهوة التركية، الإسبريسو، الكابتشينو، القهوة الفرنسية، بالإضافة إلى كبسولات القهوة وحلول متكاملة للمطاعم والفنادق والمكاتب. وتتميز العلامة التجارية بجودة منتجاتها وتنوعها، مع التركيز على الابتكار والخلطات الخاصة التي تلبي أذواق العملاء المحليين والعالميين.