أعلنت كاتش انضمامها رسميًا إلى قائمة كاتيرير الشرق الأوسط لأفضل 40 وكالة علاقات عامة في قطاع الأغذية والمشروبات لعام 2025، في إنجاز يعكس تميزها الإبداعي ورؤيتها الإقليمية وتأثيرها المتواصل في أحد أكثر القطاعات تنافسية في الشرق الأوسط.
ويأتي هذا التقدير تتويجًا لمسيرة كاتش في بناء استراتيجيات تواصل مؤثرة، وصياغة قصص ملهمة تجذب الزوار، وتعزز التفاعل، وتساهم في نمو العلامات التجارية. فمن الإطلاقات العالمية إلى الفعاليات الشعبية، استطاعت الوكالة ترسيخ مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال العلاقات العامة للضيافة والمأكولات والمشروبات.
وبهذه المناسبة،وعبر منشور لها على منصة لينكد ان عبرت كاتش عن امتنانها لشركائها وفريقها المتميز، مؤكدةً أن هذا الإنجاز هو ثمرة العمل الجماعي والالتزام بالابتكار. كما تجدد عزمها على مواصلة رفع معايير القطاع، وتقديم خدمات رائدة تدعم نجاح عملائها، وتعزز نمو صناعة الضيافة في المنطقة.
وفي موقعها الرسمي Caterer Middle East نشرت المجلة ان كاتش بقيادة المؤسسة والمديرة العامة جورجينا وولامز إدواردز، تواصل إحداث تأثير واسع في عالم الضيافة والمأكولات والمشروبات، من خلال الجمع بين الثراء الثقافي والتوجهات الاستراتيجية التي تعزز حضور العلامات التجارية عبر الفنادق الفاخرة والمطاعم ومنصات الطهي.
وخلال العام الماضي، كانت كاتش وراء الإطلاق الناجح لمقهى بولود الرياض بالشراكة مع الشيف العالمي دانيال بولود، إلى جانب قيادة العلاقات العامة لأول ظهور إقليمي لمطعم ذا لوميناري سيت من ماريوت، فضلاً عن العديد من الفعاليات البارزة التي عززت ارتباط العلامات التجارية بجمهورها.
وعلى مدار السنوات الأخيرة، تولت كاتش إدارة الرؤية الاستراتيجية لعدد من العلامات الرائدة مثل ديمون داك، إي إل آند إن، علايا، وUARG، حيث صاغت حملات تعتمد على رواية القصص الفاخرة، واستثمرت في الإطلاقات التي تركز على تأثير المؤثرين، مما عزز حضورها بين الأسماء الكبرى في القطاع، بما في ذلك فور سيزونز، منتجعات جيه إيه، بانيان تري، وفنادق سنتارا.
وترتكز فلسفة كاتش على نهج يضع الثقافة في المقدمة، حيث تعمل على بناء استراتيجيات علاقات عامة تركز على أهمية الجمهور، وفهم توجهات الصناعة، وترسيخ الثقة، مما يساهم في تحويل العملاء إلى شركاء استراتيجيين على المدى الطويل.
وبهذه الرؤية، تواصل كاتش ريادتها في القطاع، مجددة التزامها بابتكار حلول تواصل تعزز التأثير وتدعم النمو المستدام لعلامات الضيافة والمأكولات والمشروبات.
اكتشف فرص الامتياز























قراءة المقال

الجمعية تصدر تقريرها السنوي وتستعرض جهودها في خدمة قطاع الضيافة وتعزيز دوره الحيوي
حيث يلتقي الفن بالشهية: تاكارا يتألق في عالم المطاعم الفاخرة
"كيتا" تكشف عن أبرز توجهات الطلبات عبر أكثر من 25,000 مطعم و30,000 سائق توصيل في المملكة
معرض سعودي فود يدفع عجلة الابتكار والنمو الاستراتيجي لتسريع ازدهار السوق الواعد
الجناح الكوري يضم 10 شركات رائدة ويعرض منتجات صحية وعصرية مع جلسات تذوق واجتماعات أعمال في الرياض
الأكثر قراءة

يقع الفرع الجديد لعلامة كيف التوأم في حي العقيق بالرياض
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
دليلك هذا الصيف: وجهات مؤقّتة وأماكن تستحقّ الزيارة في هذا الموسم
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
"منشآت" تنظّم جولة الامتياز التجاري في حائل بمشاركة 20 علامة تجارية
الأكثر شيوعاً في المنتدى
العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع الفرنشايز
شخصية ابداعيه وعلامة تجارية متميزه
شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً
ارغب في رقم الادارة ارغب في اهذ امتياز هليل
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد
على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على...
مطعم
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال...