كشفت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن تقديم مجموعة من الأطعمة الصحية المصممة للإرتقاء بالعادات الغذائية. وتدرك العلامة أهمية تزويد السوق بخيارات طعام صحية تجمع بين الجودة الاستثنائية والمذاق الشهي والتغذية المتوازنة.
وتسعى العلامة من خلال متتجاتها إلى تلبية التفضيلات الغذائية المتنوعة، وتوفر خيارات مبتكرة من المأكولات المناسبة لجميع الاحتياجات، بما فيها مجموعة منتجات جود جات الداعمة لصحة الجهاز الهضمي، والتي تضمّ الزبادي الطازج وخيارات الفطور المفيدة، ومجموعة هاي بروتين الغنية بالأطعمة الخفيفة والسلطات والوجبات المثالية لعشاق الحياة النشطة. بينما تتيح مجموعة ميد ويذاوت وصفات رائعة لذوي المتطلبات الغذائية الخاصة، بما في ذلك المنتجات الخالية من الجلوتين والقمح ومشتقات الألبان، والتي يتم تصنيعها في بيئات مُحكمة الرقابة لضمان أعلى معايير الأمان والجودة والموثوقية.
وتضمن مجموعة منتجات تيست بادز الاستمتاع بتحضير وجبات سهلة ومغذية للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات. كما تقدم مجموعة كاونت أون أص للراغبين في اتباع أنظمة غذائية مدروسة، وجبات شهية بسعرات تقل عن 375 سعرة حرارية مع خيارات تحلية لا تبلغ 180 سعرة حرارية.
وبدورها، توفر مجموعة منتجات بلانت كيتشن أطباق نباتية بنكهات مذهلة وجودة عالية لمحبي الأطباق النباتية، لا سيما مع حلول العام الجديد وبداية شهر يناير المخصص لتشجيع اعتماد عادات غذائية قائمة على المأكولات النباتية.
وتستعين العلامة بلصاقات تغذية من خمسة ألوان يتم وضعها على العبوات لتسهيل التعريف بالقيم الغذائية لكل منتج، مما يحوّل تجربة الطعام الصحي إلى رحلة بسيطة وسلسة ويؤكد التزام ماركس وسبنسر بالجودة الاستثنائية والنكهة المميزة. ويندرج شعار إيت ويل، المرتبط بالغذاء الصحي الموثوق، في صميم هذه المنهجية، وقد نجح منذ تقديمه في عام 2005 في إرشاد الزبائن نحو خيارات غذائية تجمع بين الفائدة الصحية والنكهة الشهية. ويعتمد هذا الشعار المرخّص من مؤسسة التغذية البريطانية على معايير غذائية مثبتة، ويشكل مؤشراً على المنتجات التي تدعم الأنظمة الغذائية المتوازنة وتراعي التوجه نحو اعتماد مأكولات منخفضة الدهون والسكريات والملح.
وتواصل العلامة رحلة الابتكار لتلبية المتطلبات الصحية المتزايدة، بما في ذلك تقليل استهلاك الدهون المشبعة والسكر والملح في أطباق شهيرة مثل الحساء والحلويات والمخبوزات، إضافة إلى تدعيم الخبز المعبأ مسبقاً بفيتامين د لتعزيز الاحتياجات الغذائية، لا سيما لسكان المناطق المشمسة مثل دولة الإمارات.
وتعمل ماركس وسبنسر من خلال تركيزها على جوانب الصحة والعافية والنكهة الاستثنائية على تمكين الأفراد من اتباع أنماط حياة صحية، وقد أثبتت إمكانية تقديم طعام مغذٍ بمذاق مميز.
اكتشف فرص الامتياز























قراءة المقال

معرض "سعودي فود للتصنيع 2025" يستعرض شراكات استراتيجية وتحوّلات تقنية تعزز نمو قطاع التصنيع عالميًا
لقاء لبحث مشاركة قطاع المطاعم والمقاهي في المعرض الدولي الأول العائم للامتياز التجاري
صباحات كافيه بولود ليست مجرّد روتين يومي
شركة بون ورلد الكورية توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة "جوي" لمنح الامتياز التجاري في السعودية وقطر والإمارات
شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة مسار العلا التجارية بغرض الاستحواذ
الأكثر قراءة

"هايبر باي" تستحوذ على "سند كاش" لتوسيع نطاق حلولها وخدماتها في مجال المدفوعات الرقمية
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
"طيبة للاستثمار" تكشف عن هوية "مكارم" الجديدة التي تشارك كراعٍ بلاتيني في منتدى العمرة والزيارة 2025
الأكثر شيوعاً في المنتدى
العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع الفرنشايز
شخصية ابداعيه وعلامة تجارية متميزه
شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً
ارغب في رقم الادارة ارغب في اهذ امتياز هليل
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد
على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على...
مطعم
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال...