كشفت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن تقديم مجموعة من الأطعمة الصحية المصممة للإرتقاء بالعادات الغذائية. وتدرك العلامة أهمية تزويد السوق بخيارات طعام صحية تجمع بين الجودة الاستثنائية والمذاق الشهي والتغذية المتوازنة.
وتسعى العلامة من خلال متتجاتها إلى تلبية التفضيلات الغذائية المتنوعة، وتوفر خيارات مبتكرة من المأكولات المناسبة لجميع الاحتياجات، بما فيها مجموعة منتجات جود جات الداعمة لصحة الجهاز الهضمي، والتي تضمّ الزبادي الطازج وخيارات الفطور المفيدة، ومجموعة هاي بروتين الغنية بالأطعمة الخفيفة والسلطات والوجبات المثالية لعشاق الحياة النشطة. بينما تتيح مجموعة ميد ويذاوت وصفات رائعة لذوي المتطلبات الغذائية الخاصة، بما في ذلك المنتجات الخالية من الجلوتين والقمح ومشتقات الألبان، والتي يتم تصنيعها في بيئات مُحكمة الرقابة لضمان أعلى معايير الأمان والجودة والموثوقية.
وتضمن مجموعة منتجات تيست بادز الاستمتاع بتحضير وجبات سهلة ومغذية للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات. كما تقدم مجموعة كاونت أون أص للراغبين في اتباع أنظمة غذائية مدروسة، وجبات شهية بسعرات تقل عن 375 سعرة حرارية مع خيارات تحلية لا تبلغ 180 سعرة حرارية.
وبدورها، توفر مجموعة منتجات بلانت كيتشن أطباق نباتية بنكهات مذهلة وجودة عالية لمحبي الأطباق النباتية، لا سيما مع حلول العام الجديد وبداية شهر يناير المخصص لتشجيع اعتماد عادات غذائية قائمة على المأكولات النباتية.
وتستعين العلامة بلصاقات تغذية من خمسة ألوان يتم وضعها على العبوات لتسهيل التعريف بالقيم الغذائية لكل منتج، مما يحوّل تجربة الطعام الصحي إلى رحلة بسيطة وسلسة ويؤكد التزام ماركس وسبنسر بالجودة الاستثنائية والنكهة المميزة. ويندرج شعار إيت ويل، المرتبط بالغذاء الصحي الموثوق، في صميم هذه المنهجية، وقد نجح منذ تقديمه في عام 2005 في إرشاد الزبائن نحو خيارات غذائية تجمع بين الفائدة الصحية والنكهة الشهية. ويعتمد هذا الشعار المرخّص من مؤسسة التغذية البريطانية على معايير غذائية مثبتة، ويشكل مؤشراً على المنتجات التي تدعم الأنظمة الغذائية المتوازنة وتراعي التوجه نحو اعتماد مأكولات منخفضة الدهون والسكريات والملح.
وتواصل العلامة رحلة الابتكار لتلبية المتطلبات الصحية المتزايدة، بما في ذلك تقليل استهلاك الدهون المشبعة والسكر والملح في أطباق شهيرة مثل الحساء والحلويات والمخبوزات، إضافة إلى تدعيم الخبز المعبأ مسبقاً بفيتامين د لتعزيز الاحتياجات الغذائية، لا سيما لسكان المناطق المشمسة مثل دولة الإمارات.
وتعمل ماركس وسبنسر من خلال تركيزها على جوانب الصحة والعافية والنكهة الاستثنائية على تمكين الأفراد من اتباع أنماط حياة صحية، وقد أثبتت إمكانية تقديم طعام مغذٍ بمذاق مميز.
اكتشف فرص الامتياز























قراءة المقال

مطعم المشويات الدمشقية في ينبع البحر يعيد افتتاح أبوابه بتصميم جديد وتوسعة مميزة
كودو تشارك في معرض الامتياز التجاري الأفريقي 2025 بالقاهرة لتعزيز حضورها الإقليمي
تشيبوتلي يتوسع في الإمارات بالشراكة مع مجموعة الشايع ويفتتح فرعاً جديداً في ياس مول في أبوظبي
أمسية تجمع نخبة رجال الأعمال والمثقفين في ضيافة رجل الأعمال إبراهيم السبيعي لاستعراض إنجازات جمعية ملاك المطاعم والمقاهي لعام 2024 وخططها القادمة
يقع الفرع الجديد في حي الرمال بالرياض
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
برعاية وزارة البلديات والإسكان معرض "سيريدو 2025" العقاري ينطلق في سبتمبر المقبل
البلديات والإسكان تدشن معرض "سيريدو 2025" العقاري في جدة
سلطان الحميدي الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية : ننظر لقطاع الامتياز التجاري بوصفه أحد المحركات الحيوية لنمو الاقتصاد الوطني
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع الفرنشايز
شخصية ابداعيه وعلامة تجارية متميزه
شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً
ارغب في رقم الادارة ارغب في اهذ امتياز هليل
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد
على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على...
مطعم
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال...