" المطاعم والمقاهي" تكشف عن شراكة جديدة

الأربعاء
11.09.2024
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي تعلن عن شراكتها الرسمية مع معرض الفنادق والضيافة بالمملكة العربية السعودية 2024
 

أعلنت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي عن شراكتها الرسمية مع معرض الفنادق والضيافة بالمملكة العربية السعودية 2024.

وفي منشور للجمعية على منصة اكس قالت : "بأن تعاوننا مع أحد أكبر شركات تنظيم المعارض العالمية سيكون له أثر إيجابي لتحقيق الأهداف المشتركة ومزيد من الشراكات الفعالة التي تعزز وتساعد في نمو وحيوية الأعمال في قطاع الضيافة".

وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، نجح معرض الفنادق والضيافة بالمملكة العربية السعودية في توحيد الشركات الرائدة مع المشترين الأكثر تأثيرًا في قطاع الفنادق والضيافة.

ومع تقدم المملكة العربية السعودية نحو تحقيق هدف رؤية 2030 المتمثل في اقتصاد أكثر تنوعًا، شهدت صناعة الضيافة طفرة كبيرة، وذلك مع التركيز على السفر والسياحة.

ويُعد معرض الفنادق والضيافة بالمملكة العربية السعودية الذي يقام بين 17-19سبتمبر  المنصة الرئيسية لإقامة علاقات لا تُقدر بثمن وإبرام صفقات مربحة والبقاء في طليعة صناعة الضيافة. ويتيح الفرصة للقاء أكثر من 23,000 مشترٍ نشط يقدمون منتجات وحلولاً للمشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية، مثل نيوم، ومشروع البحر الأحمر، والقدية، والعلا، وروشن، وغيرها .

وتعمل جمعية ملاك المطاعم والمقاهي على  خدمة قطاع الضيافة الذي يسعى لتحقيق عدة أهداف استراتيجية لتنمية القطاع اولها التطوير والتدريب من خلال إقامة الدورات و المحاضرات وورش العمل ،إلى جانب  تبادل الخبرات وبناء العلاقات وتوفير بيئة جاذبة لصناعة الشراكات بين الاعضاء من خلال اللقاءات الأسبوعية وزيارة نماذج الاعمال القائمة ودراسة عوامل النجاح وفهم التحديات والمخاطر، كما تسعى لنشر المعرفة وتقديم الدراسات بالتعاون مع مراكز متخصصة او من خلال استضافة اصحاب الخبرات والمستشارين وتقديم مؤشرات واضحة لتوجهات السوق وطرح جميع هذه المعارف من خلال جميع قنوات التواصل الاجتماعي للأعضاء و للكل المهتمين بالقطاع