تتمتّع علامة جوديفا بتراث عريق في مجال صناعة الشوكولاتة البلجيكية، وتفتخر بالإعلان عن افتتاح مقهى ومتجر الشوكولاتة الذي طال انتظاره في دبي مول الذي يُعتبر أكبر وجهة معاصرة في دبي. تقدّم العلامة في هذا الفرع الجديد تجارب حصرية مبتكرة ما يجعله ملاذاً لعشّاق الشوكولاتة والحلويات.
يقع المقهى في قلب مدينة دبي، ويضمّ باراً للحلويات مع نافورتين من شوكولاتة جوديفا الأولى من نوعها في المنطقة والحصرية للمول، لابتكار الفراولة المغمسة بالشوكولاتة وغيرها. سيتمتّع الضيوف أيضاً بتشكيلة من الحلويات الأساسية والموسمية المفضّلة لدى الكثيرين، بما في ذلك علبة الشوكولاتة البلجيكية المشهورة، التشكيلة الذهبية الفاخرة من الشوكولاتة، تشكيلة الشوكولاتة بالترافل، وعلب الشوكولاته الملكية المخملية الفاخرة. بالإضافة إلى مجموعة الشوكولاتة المستوحاة من المعالم السياحية التي تضمّ علب هدايا مزيّنة بباقة مختارة من المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة، مثل برج خليفة، فتُعتبر التذكار المثالي للسيّاح الذين يرغبون في نقل نكهات دبي إلى موطنهم. نصل الآن إلى بار جوديفا الذي يضمّ منضدة تعرض باقة مبهرة من أجود قطع الشوكولاتة، منها المحشوّة بالبرالين، الغاناش والترافل. كما تطغى على هذا البار أجواءٌ مريحة، فيما يتيح للضيوف فرصة تصميم هدايا مميّزة من خلال ابتكار علب من شوكولاتة جوديفا بالنكهات التي تحلو لهم.
في هذه المناسبة، صرّح ستيف ليسنارد رئيس علامة جوديفا، قائلاً: "نتوق لافتتاح فرع جوديفا الجديد في دبي مول، كونه أوّل مقهى يُفتتح منذ تعييني في منصب رئيس العلامة قبل أربعة أشهر. سيمكّننا هذا المقهى من مشاركة شغفنا بصناعة الشوكولاتة الفاخرة مع عددٍ أكبر من الناس، لنلقي الضوء على تاريخنا الحافل بالإبداع والمهارة الحرفية واحترام القيم الثقافية، فيما نوسّع نطاق انتشارها ضمن منطقة الشرق الأوسط".
كما أضاف قائلاً: "يسرّنا أن نكون جزءاً من وجهةٍ مشهورة ونابضة بالحياة تتمركز في وسط مدينة دبي، و سنتعاون مع خبرائنا الإقليميين لنبتكر منتجات وتجارب استثنائية من وحي الثقافة المحلية".
انضمّت علامة جوديفا إلى شركة بلاديس الرائدة عالمياً في مجال الوجبات الخفيفة عام 2023، وتضمّ هذه الأخيرة مجموعة من العلامات التجارية المشهورة، بما في ذلك مكفتيز، جوديفا، جاكوبس، كارز وأولكر. ولا شكّ أنّ دبي تُعتبر سوقاً نشطةً للأعمال، لذلك وقع عليها الاختيار لافتتاح مقهى جوديفا، وهو الوجهة العاشرة التي تفتتحها العلامة ضمن المنطقة تماشياً مع استراتيجية بلاديس الهادفة إلى توسيع نطاق انتشارها في أسواق المنطقة. مع افتتاح هذا المقهى الجديد، تسعى بلاديس إلى الاستفادة من الطلب المتزايد على الشوكولاتة الفاخرة في الشرق الأوسط لتعزّز نمو علامة جوديفا.
سيقدّم مقهى جوديفا مجموعات شوكولاتة جوديفا المعروفة عالمياً، بالإضافة إلى قائمة حلويات متوفّرة طوال اليوم وتضمّ تارتينات، كرواسان، وافلز بالشوكولاتة البلجيكية، كريب، بانكيك ومعجّنات، تحضّر جميعها بحليب جوديفا المميّز، كرات الشوكولاتة البيضاء الفريدة ومجموعة مختارة من الفوندو والآيس كريم. للصغار حصة أيضاً، إذ يستقبلهم المقهى بقطع صغيرة من الكرواسان والبانكيك، فضلاً عن الفوندو الكلاسيكي الصغير والوافلز.
يتمتّع المقهى بتصميم راقٍ يجسّد أسلوب الفنّ الجديد، ويعكس تراث العلامة العريق الذي يمتدّ على ما يقارب 100 عام، كما تتخلّله لمسات عصرية ليستمتع ضيوفه بتجربة الشوكولاتة الفاخرة الأكثر تميّزاً أثناء التلذّذ بمشروب ساخن وتناول أشهى الحلويات مع الأصدقاء.
من جهتها، صرّحت كلوي ديفيد مديرة العمليات في شركة بلاديس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا اللاتينية، قائلةً: "تلتزم جوديفا بابتكار أشهى أصناف الشوكولاتة، بما يتوافق مع فلسفة مؤسسها بيير درابس المتمثلة بابتكار "شوكولاتة مصمّمة لتسعد القلوب." واليوم، نكرّس جهودنا لاستكمال رسالته، فندمج هذا الإرث العريق مع أحدث الابتكارات. صمّمنا هذا المتجر المذهل ليصبح ملاذاً لعشّاق الشوكولاتة يختبرون فيه تجارب فريدة ولا تُنسى".
استضاف المتجر في الرابع من سبتمبر فعالية لكبار الشخصيات، حيث تذوّق الضيوف شوكولاتة جوديفا الشهيرة، بما في ذلك شوكولاته بترافل الكنافة والفستق الحلبي الحصرية من إبداع شيف جوديفا إيلسي ويلموتس التي سافرت من منزلها في بروكسل لحضور الفعالية. كما تخلّل الفعالية أيضاً برج من الشوكولاتة بطول 6 أقدام على شكل برج خليفة، وسنحت للضيوف فرصة مشاهدة فنان محلي مشهور يصنع قطعة شوكولاتة بحسب طلبهم.
افتُتح مقهى ومتجر جوديفا الجديد الآن في الطابق الأرضي من دبي مول - تفضّل بزيارتنا لتصميم علبة تضمّ أصناف شوكولاتة جوديفا التي تفضّلها.
اكتشف فرص الامتياز
قراءة المقال
افتتاح مقهى بتيل في فندق إنتركونتيننتال ومنتجعات الأحساء
"اتاشيه" يعد أصحاب الذوق الرفيع بتجربة غير مسبوقة من الضيافة والترفيه في الحي الدبلوماسي بالرياض
تطبيق لطلب القهوة يُغيّر كليًا من عملية طلب المشروب المفضل
هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق النسخة الرابعة من مبادرة " الشريك الأدبي"
هيئة فنون الطهي تطلق متجر ومقهى "إرث" في المدينة المنورة وجدة والرياض لدعم الطهاة والمنتجين المحليين
الأكثر قراءة
تحديثات جديدة ومبتكرة على تصاميم مشروع العثيم كنوز لمواكبته مستقبل المشاريع التنموية في الرياض
صندوق التنمية السياحي يواصل جولته حول المملكة لفتح آفاق استثمارات واعدة في سياحة الأحساء
كودو تضمن باستمرار معايير عالية من الجودة والموثوقية والكفاءة
"المنتدى العالمي لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة" يكرم برنامج "كفالة" بجائزتين بلاتينيتين عن المنتجات الأكثر ابتكارًا لعام 2024
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
الأكثر شيوعاً في المنتدى
افتتاح مهرجان القهوة السعودية في الرياض
موقع جميل، شكرا لكم https://www.cofebooks.com
أول فرع
The café does not respect the customers who come to the café, for example, I went to the cafe and asked if there were places to sit, the official said inside, and after I...