تقرير الربع الثاني لجمعية ملاك المطاعم

الجمعة
06.09.2024
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي تصدر تقرير الربع الثاني لعام 2024م والذي يتضمن عرضاً لأهم أنشطتها
 

تعزيزًا لجودة قطاع الضيافة والارتقاء بالخدمات المقدمة.  أصدرت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي تقرير الربع الثاني لعام 2024م والذي يتضمن عرضا لاهم أنشطتها خلال هذا الربع.

 وأشار التقرير الى عقد الرعاية الذي وقعته الجمعية مع خبير التوطين بهدف تمكين قطاع المطاعم والمقاهي بهدف تعزيز التعاون التكاملي وبناء شراكات استراتيجية فاعلة، ومبادرات متعددة مُقدمة لـ200عضو لدعم وتعزيز قدرات أصحاب المطاعم والمقاهي، والمساهمة في رفع معدلات التوطين، وتنظيم برامج تدريبية متخصصة في الموارد البشرية بمختلف مناطق المملكة، وتعزيز النمو المستدام في قطاع الضيافة، وتوفير بيئة داعمة تساهم في تحقيق التنافسية والابتكار في السوق المحلي.

ونظمت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي سلسلة من الورش العمل البناءة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين ( منشآت - جادة 30 - نستلة ) ، والتي استفاد منها ما يزيد عن 130 عضوا .

وأشار التقرير الى روزنامة المعارض والفعاليات التي أطلقتها الجمعية وشملت أبرز المعارض والمؤتمرات الدولية والمحلية المتعلقة بالقطاع.

واستفاد منها أكثر من 27الف عضو. وساهمت في تعزيز الوعي وتبادل الخبرات بين أصحاب المطاعم والمقاهي على الصعيدين الدولي والمحلي.

ونظمت الجمعية 10مساحات على منصة x استفاد منها أكثر من 6473 متابعاً. واما لقاء جمعة الجمعة فعقد 47لقاء في 10مدن وحضرها 382عضوا.

وعقد 15لقاء من اثنينية الضيافة بحضور300عضو وعقدت في 8مدن. وعقد 11لقاء موسمي بحضور267عضواً.