سنك أسك الفرنسية تخطط للتوسع خليجياً

أرشيفية
أرشيفية / جانب من أحد الفروع الجديدة في دبي
الثلاثاء
08.10.2019
افتتاح 3 فروع في دبي وشركة اماراتية تملك حقوق الامتياز
 

دبي- الفرنشايز(بيان صحفي)

  تخطط "سنك أسِك"، الشبكة الرائدة عالميًا في مجال العناية بالمنسوجات، لتوسيع انتشارها بعد نجاح أولى فروعها الثلاثة في دبي. 

وانطلقت علامة الغسيل والتنظيف الجاف، التي نشأت بداية في فرنسا عام 1968، لأول مرة في دبي هذا العام مع افتتاح متجر في دبي مارينا، وسرعان ما تبع ذلك افتتاح متاجر أخرى على شارع جميرا بيتش وداون تاون دبي.

و  تم منح حق امتياز سنك أسِك الرئيسي للإمارات لشركة Alpes Laundry Services LLC التي تتخذ من دبي مقرًا لها.

وتم تجهيز المحلات الرئيسية الثلاثة بالكامل لتلبية كافة الخدمات في كل موقع، باستثمار مبدئي يتجاوز 7 ملايين دولار أمريكي. وتلبيةً للطلب المتزايد على خدمة التوصيل إلى المنازل، ستوسع العلامة محلها في جميرا بمساحة قدرها 3000 قدم مربع وذلك في وقت لاحق من هذا العام، وتخطط العلامة لدخول سوق إمارة أبوظبي والشارقة بافتتاح متاجر لها هناك.

اشراف ومتابعة

وصرح أندريه موتا، الرئيس التنفيذي لـ سنك أسِك في الإمارات قائلاً: "كان لافتتاح متاجرنا الثلاثة في الإمارات صدى مميز في السوق، وقد قصدنا زبائن يبحثون عن الجودة في الخدمة وهو ما لم يعثروا عليه سابقًا، وذلك لأنهم يعرفون علامتنا ويؤمنون بها".

وأضاف: "نهدف لتوطيد سنك أسِك في مناطق دبي الرئيسية وتطوير أعمالنا كي تصبح العلامة رائدة في السوق في جميع أنحاء الإمارات وعلى المستوى الإقليمي".

وأشار موتا إلى الدور الفعّال الذي لعبه فريق العمل في المقر الرئيسي للعلامة بفرنسا في الإشراف على تأسيس هيكل الأعمال

وأردف: "لقد خصصنا وقتًا طويلاً وجهدًا كبيرًا لتدريب الموظفين، إذ يتم إرسال المدراء للتدريب على إدارة العمليات والإنتاج في فرنسا، ثم تقوم سنك أسِك بتوزيع فريق تدريب لدعم افتتاح كل متجر".

ومنذ افتتاح أول متجر لها في مرسيليا في عام 1968، وسعت سنك أسِك شبكتها في 32 دولة، واكتسبت سريعًا مكانة رائدة في هذا المجال في أسواقها التشغيلية.

3 فروع في دبي

انطلقت سنك أسِك في الإمارات شهر فبراير في واجهة البيع بالتجزئة للمشروع الجديد "ذا ريزيدنسز" في مارينا جيت 1 في دبي مارينا. وواصلت العلامة تعزيز التزامها تجاه دبي عبر افتتاح متجر ثانٍ، سنك أسِك جميرا، في صن ست مول على شارع جميرا بيتش.

وفي مايو، فتحت سنك أسِك الإمارات فرعها الثالث في بوليفارد إعمار، عند المدخل الرئيسي لبرج بلازا بجوار فندق القصر وسوق البحر، وتغطي المتاجر الثلاثة المدينة من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل. 

ويعود النجاح العالمي لسنك أسِك نتيجة لالتزامها بالابتكار والجودة والاستدامة، بالإضافة إلى التركيز على الاستثمار في أحدث المعدات والمنظفات، إلى جانب التدريب المستمر للموظفين لضمان الجودة العالية. إن التزام سنك أسِك بالاستدامة يجعلها واحدة من خدمات الغسيل الوحيدة في دبي التي تستخدم المنظفات الخالية من الفوسفات، والتنظيف منخفض الحرارة، والتبييض الخالي من الكلورن والتنظيف الجاف للملابس من دون استخدام الكلور (PERC).

وأضاف موتا: "إن انفتاح دبي على الابتكار والأفكار العظيمة سمح لنا بزيادة تعزيز تجربة سنك أسِك من خلال الجمع بين خبراتها الفريدة في مجال العناية بالمنسوجات مع التركيز على تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء".

واختتم: "جمعنا أفضل ما تمتاز به سنك أسِك على مستوى العالم وأضفنا إليهاعنصر مكان فريد وهو دبي لتقديم تجربة جديدة للعناية بالملابس. إن التكنولوجيا التي نستخدمها وتجربة متجرنا والخدمات المميزة وخبرة موظفينا وفريق الإنتاج، إلى جانب التزامنا بالاستدامة وحماية البيئة هو ما يميزنا في السوق".
جدير بالذكر أن شبكة فروع سنك أسِك للتنظيف الجاف وغسيل الملابس تأسست في فرنسا عام 1968، وتشغّل في الوقت الحالي أكثر من 1800 متجر في 33 دولة وتخدم أكثر من 100 ألف زبون يوميًا في جميع أنحاء العالم


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى