أول معرض لتجار الأطعمة في الدمام

أرشيفية
أرشيفية / جانب من ورشة كيف تحول مشروعك إلى فرنشايز؟
الإثنين
07.10.2019
أسهم المعرض في زيادة الوعي بالعلامة التجارية والخدمات التي يقدمها قطاع المطاعم والفنادق
 

الدمام - الفرنشايز

اختتم في الدمام أول معرض تجاري للأغذية والمشروبات أقيم بالمنطقة الشرقية في السعودية وجمع موردي ومقدمي الخدمات للمطاعم، المقاهي والفنادق تحت سقف واحد.

 ويهدف معرض تجار الأطعمة بالمنطقة الشرقية الذي اقيم بين 2-4 اكتوبر إلى خدمة قطاع المطاعم والترفيه في المنطقة، ونقل التجارب الناجحة والرائدة ليستفيد منها منسوبي القطاعات المختلفة المرتبطة بهذا القطاع الحيوي، كما وفر المعرض فرصة الالتقاء برواد القطاع في مختلف المناطق.

وشهد المعرض تنظيم عدد من الندوات وورش العمل التي تهدف إلى الارتقاء بصناعة الأطعمة والمشروبات إلى آفاق جديدة، كما أقيمت ورشة عمل "كيف تحول مشروعك إلى فرنشايز" تحدثت فيها أ. نوّار الحسن- مستشارة الامتياز التجاري وتناولت الخطوات الضرورية لتحويل النشاط التجاري إلى فرنشايز ناجح.

وأسهم المعرض في زيادة الوعي بالعلامة التجارية والخدمات التي يقدمها القطاع كما اعتبر فرصة ثمينة للترويج عن الخدمات والمنتجات كما أتاح للعارضين مقابلة العملاء الحاليين والمحتملين وجها لوجه لفهم احتياجاتهم الخاصة وبناء علاقة عمل قوية بهم. بالإضافة إلى التواصل والتفاعل مع العملاء المحتملين والموردين والمنافسين والمبدعين والزوار.

وجمع المعرض جميع موردي قطاع المطاعم والمقاهي تحت سقف واحد وذلك باستهداف ٢٤ نوع مختلف من الموردين ومقدمي الخدمات ممن يستهدفون القطاع بشكل مباشر أو غير مباشر فرص الاستثمار وعقد الصفقات، وتبادل الآراء والأفكار.

ونظمت المعرض شركة بلا حدود لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالشراكة الاستراتيجية مع غرفة الشرقية وأقيم في مقر شركة معارض الظهران الدولية (الظهران أكسبو) بالراكة.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى