يعقوب: فرع ثالث لديفز هوت تشكين بالرياض

الأحد
25.08.2024
نجيب يعقوب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مجموعة لافويا: نرى فرصاً كبيرة للنمو والتوسع في السوق السعودي
 

 أعلنت سلسلة "ديفز هوت تشكين"، وهي إحدى أبرز مجموعات المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس والمعروفة بمأكولاتها المُعدة بأسلوب ناشفيل للدجاج الحار، عن توسيع حضورها في الرياض بافتتاح فرع ثاني لها في شارع عثمان بن عفان. وتعد هذه الخطوة إنجازاً مميزاً حيث سيكون الفرع الجديد الذي احتفل بافتتاحه الكبيرأول فرع لسلسلة "ديفز هوت تشيكن" في المنطقة يضم خدمة طلبات السيارة.

للحديث عن هذا الحدث المهم، وعن خطط العلامة "ديفز هوت تشكين" المستقبلية التقت  franchising.saالاستاذ نجيب يعقوب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مجموعة لافويا  ..وكان هذا الحوار:

ماهي اهم المنتوجات التي تقدمونها في قطاع الاطعمة وكيف تميزون شركتكم عن الشركات الاخرى العاملة في السوق؟

يهدف "ديفز هوت تشكين" إلى تقديم أطعمته المتميزة وتجربة مأكولات فريدة إلى شريحة أوسع من المجتمع وتتيح لهم الاستمتاع بالأطباق الكلاسيكية من ديفز هوت تشيكن، مثل وجبات ديفز 1 # و 2 # و 3 # و 4#، المؤلفة من قطع دجاج التندر والسلايدر الشهية والبطاطا المقلية المقرمشة مع صلصة ديفز السرية، فضلاً عن العديد من الخيارات الشهية الأخرى، بالاضافة الى المشروبات المثلجة ...

وتمنح وجبة هوت بوكس عشاق المأكولات فرصة الاستمتاع ب 10 قطع سلايدر كبيرة الحجم أو 10 قطع دجاج تندر كبيرة الحجم ،بالإضافة إلى المشروبات المثلجة. ويمكن لمحبي سلسلة مطاعم "ديفز هوت تشكين" تجربة المستويات السبعة المتميزة من التوابل الحارة التي جعلت منها وجهة مختارة لعشاق المأكولات الحارة.

ماهو حجم السوق السعودي بالنسبة لكم في منطقة الشرق الاوسط ؟

السوق السعودي يمثل جزءاً مهماً واستراتيجياً لنا في منطقة الشرق الأوسط. بفضل الاقتصاد القوي والطلب المتزايد على الطعام الجاهز والسريع، نرى فرصاً كبيرة للنمو والتوسع .

ويشكل افتتاح الفرع الجديد لسلسلة ’ديفز هوت تشكين‘ الذي يضم أول خدمة طلبات السيارة في المنطقة، إنجازاً كبيراً على طريق تحقيق خططنا الاستراتيجية لتوسيع حضورنا في المملكة. وإننا نتطلع إلى تقديم وجبات الدجاج التي نتميز بها إلى المزيد من عشاق هذه المأكولات، وتعزيز قطاع الأطعمة الحيوي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي".

ويعد الافتتاح خطوة رئيسية إلى الأمام لتحسين تجربة المطاعم في السعودية، وتأتي ضمن إطار أهداف رؤية السعودية 2030 التي تؤكد على أهمية التنوع الاقتصادي وتحسين جودة الحياة.

  هل قمتم بتوظيف الذكاء الاصطناعي في منتجاتكم؟

لقد بدأنا في استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين عملياتنا، مثل تحليل بيانات العملاء لتقديم توصيات مخصصة، وتحسين إدارة المخزون

لضمان توفر المنتجات، وكذلك لتحسين كفاءة العمليات الداخلية مما يساعد في تقديم خدمة أفضل وأسرع لعملائنا .

كم عدد فروع مطعم ديفز هوت بالمملكة وفي دول الخليج وهل لديكم افتتاح فروع اخرى جديدة ؟

يعد الفرع الجديد هو ثاني فرع في السعودية /الرياض وأول فرع يضم خدمة طلبات السيارة في المنطقة ونتطلع الى افتتاح فرع ثالث في شارع انس بن مالك .

وتعد هذه الخطوة إنجازاً مميزاً حيث سيكون الفرع الجديد أول فرع لسلسلة "ديفز هوت تشيكن" في المنطقة يضم خدمة طلبات السيارة.

ويأتي هذا الافتتاح في أعقاب النجاح الذي حققه فرع شارع التحلية /العليا  الذي أصبح خلال فترة وجيزة وجهة منشودة لروّاد المطاعم.ولدينا 3 فروع في الامارات /دبي،  وفرعين في قطر /الدوحة.