علامة زوما تطلق تجربة برانش

الجمعة
26.07.2024
علامة زوما تطلق تجربة برانش جديدة ضمن احد فروعها في منطقة البحر الأبيض المتوسط
 

 أطلقت علامة زوما، صاحبه اشهر المطاعم اليابانية المعاصرة التي تأسست في لندن، تجربة برانش جديدة ضمن فرعها في ميكونوس، لتزيد مفهوم تجربة الطعام التي تتميز بها العلامة في مفهوم الطبخ المحضر بطريقه إيزاكايا اليابانية التقليدية الذي تقدّمه بأسلوب معاصر وفن خلط المشروبات الذي تضيف إليه لمستها المبتكرة.

سواء كنتَ من روّاد مطعم زوما المنتظمين أم تقصده للمرة الأولى، تجربة البرانش هذه تتيح فرصة تذوّق تشكيلة واسعة من أطباق زوما المميزة بما فيها أطباقٌ من بوفيه بايكينغو، قائمة الطعام الانتقائية وقائمة الطعام غير المحدودة. 

بذلك، يرتقي مطعم زوما بتجربة البرانش إلى مستويات جديدة، حيث يوفّر قوائم طعام استثنائية في مختلف فروعه حول العالم، فضلاً عن تشكيلة غير محدودة من السوشي، إلى جانب محطات الشواء الحي على مشواة الروباتا وعروض الطهي المميزة. فمن ميامي إلى ميكونوس، يمكنك تذوّق برانش بايكينغو المميز في كافة مطاعم زوما.

مطعم زوما ميكونوس

سيطلق مطعم زوما ميكونوس تجربة البرانش للمره الاولى لديه في شهر يوليو الحالي ليقدّمها إلى الجزر اليونانية خلال فصل الصيف. وتضمّ هذه الوجهة مطعماً، استراحة، ومسبحاً لا متناهي، فيما توفّر إطلالات خلّابة على بحر إيجه، حيث ستقدّم وجبة البرانش لمرة واحدة في الأسبوع ليتمتّع الضيوف بتجربة طعام استثنائية على وقع أنغام الدي جاي والموسيقيّين المبدعين. يستطيع الضيوف أيضاً اختيار المقبلات والحلويات المفضلة لديهم من محطات الطهي الحي في حين تُقدّم الأطباق الرئيسية إلى الطاولة.