أكد الأستاذ محمد عبدالله التركي مالك العلامة داي لونج ، أنهم يسعون لتحقيق درجات الجودة في كل ما يخص البراند داخل المملكة ، ومن ثم التفكير في التوسع خارجياً .وكشف التركي في لقاء خاص أن العلامة لديها 3 فروع وهي تمنح الفرنشايز للراغبين المؤهلين ..
إلى الحوار:
كيف بدأت الفكرة وأين وصلتم اليوم؟
بدأت الفكرة عند افتتاح الفرع الأول لمطاعم داي لونج وأيضا على اسم البراند انه سندوتشات على مدار اليوم واعتمدنا في المقام الأول على جودة المنتج أن يكون بأعلى جودة وهذا ما ساعدنا على التوسع وزيادة عدد الأفرع
ماهي أهم المنتجات التي تقدم لديكم؟
سندوتشات ووجبات الإفطار الصباحي بكافة الأنواع وكل منتج لا يقل أهمية عن المنتج الأخر
كم فرعا لكم حتى الآن؟
ثلاثة فروع
كيف اشتهرت علامتكم وحققت الانتشار؟
منذ بداية افتتاح أول فرع وكان اهتمامنا بتقديم منتج متميز فريد مختلف لكي ينال اعجاب ورضاء العميل وهذا ما سعدنا على وضع خطط للتوسع وزيادة عدد الفروع.
ما هو سر نجاحكم؟
بعد توفيق الله ومن ثم تقديم منتج بجودة عالية وطعم مميز والاهتمام بأدق التفاصيل .
هل تمنحون حقوق الامتياز التجاري؟
نعم نمنح حقوق الامتياز
ماهي شروطكم لمنح الامتياز؟
ان يكون لدى الممنوح خبرة في مجال التجارة والكفاءة المالية
كم فرعا لديكم يعمل الفرنشايز؟
تم بحمد الله توقيع عقدين امتياز ستكون بداية العقود 2025م
ماذا تقدمون للممنوحين وهل تتابعون الفروع لناحية الجودة والخدمة؟
نقدم لهم كافة الخدمات اللوجستية بشكل يومي بحيث يكون المنتج في اعلى مقاييس الجودة أيضا. ونقدم من قبلنا طاقم اداري وفني على اعلى كفاءة لتدريب وتأهيل كافة طاقم عمل الممنوح ويقوم مجموعة متخصصة من الطاقم الإداري بمتابعة العملاء بطرق مختلفة للتأكد من جودة المنتج المقدم إليهم.
ماهي خططكم المستقبلية للتوسع محلياً وخارجياً؟
نهدف تحقيق أعلى درجات الجودة في كل ما يخص البراند داخل المملكة ومن ثم التوسع خارجياً
كيف ترون مستقبل الفرنشايز في المملكة؟
أثبت الفرنشايز في المملكة نجاحه وأصبح أصحاب البراندات لديهم خبرة لمنح ممن لديهم خبرة اقل في الاستثمار في السوق السعودي بما يخدم مصالح الطرفين، وأيضا سوق العمل السعودي كل المؤشرات توضح انه عامل جذب للعلامات التجارية العالمية التي تعمل بنظام الفرنشايز؛ والتي تقوم البرندات العالمية بتقديم يد العون للشباب الذين لا يوجد لديهم خبرات كافية وتساعدهم في الاستثمار بشكل أفضل وتحقيق النجاحات.
اكتشف فرص الامتياز























قراءة المقال

عبد الكريم حجازي: من “تال حلا” إلى تسع علامات تجارية… رحلة نجاح سعودية من الباحة نحو الريادة في قطاع الأغذية والمشروبات
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي تطلق منصة الشراء الموحدة بالتعاون مع شركة سول
السليمان الخيرية تكشف عن تقرير أداء مبادرتها الرائدة في التمكين الاقتصادي: إطلاق أول تعاونية طعام من نوعها عالميًا قبل نهاية 2025
يواصل مطعم "صباحك" تألقه كوجهة للإفطار المفضلة بافتتاح فرع جديد في خميس مشيط
افتتاح فرع جديد لمطعم "صباحك" في مدينة الخبر
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
الرياض وجهة استثنائية لعشّاق الألعاب الإلكترونية والرياضات الرقمية في صيف السعودية 2025
الأكثر شيوعاً في المنتدى
العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع الفرنشايز
شخصية ابداعيه وعلامة تجارية متميزه
شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً
ارغب في رقم الادارة ارغب في اهذ امتياز هليل
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد
على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على...
مطعم
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال...