إفكو تشارك في معرض "سعودي فود 2024"

الأربعاء
15.05.2024
مجموعة إفكو العالمية تشارك في معرض "سعودي فود 2024"
 

تعلن مجموعة إفكو العالمية، الشركة متعددة الجنسيات والرائدة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول، عن مشاركتها في معرض "سعودي فود 2024" المقبل كراعٍ بلاتيني للفعالية الأبرز من نوعها في قطاع صناعات الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، والتي ستنعقد خلال الفترة من 21 حتى 23 مايو 2024 بمركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

سيكون المتحدث الرسمي باسم مجموعة إفكو العالمية، متاحاً خلال فعاليات المعرض لمناقشة العديد من المواضيع، وتقديم مجموعة من الرؤى الخاصة بمبادرات الشركة واستراتيجيتها. وسيكون محمد عيتاني، الرئيس التنفيذي بدول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي لإدارة الزيوت والدهون في مجموعة إفكو العالمية، وسيكون متاحاً لإجراء المقابلات الإعلامية التي تتناول الموضوعات التالية:

  1. استراتيجية العمليات والتوسع: نظرة على العمليات الحالية لمجموعة إفكو العالمية في المملكة العربية السعودية وخططها للتوسع عالمياً.
  2. نظرة عامة على قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية/ ومتطلبات النمو المستدام ونهج الابتكار بما يتناغم مع رؤية السعودية 2030.
  3. مبادرات الاستدامة: نظرة عامة على مبادرات الاستدامة العالمية التي أطلقتها مجموعة إفكو العالمية وخططها المستقبلية في هذا الجانب.
  4. الاستدامة في قطاع سلاسل التوريد في المملكة العربية السعودية.
  5. تسليط الضوء على عملية الإنتاج الشاملة لزيت الزيتون محايد الكربون الأول من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومبادراتها المستقبلية ونظرة عامة على الوضع الراهن في الأسواق.
  6. "ثرايف™": نظرة على أول مشروع للحوم النباتية في المنطقة.

كما سيشارك جون كارلن ديدينغ، الشيف التنفيذي بمجموعة إفكو العالمية، في فعاليات معرض سعودي فود وسيكون متاحاً لإجراء المقابلات الصحفية والإعلامية. ويركز جون ضمن مهام منصبه على تقديم حلول مبتكرة عبر مواكبة أحدث التوجهات في مجال المنتجات الغذائية ومكوناتها، فيما يسير على نهجه في تطوير المشاريع التي يديرها، العديد من المتخصصين في مجال الأغذية. سيكون جون ديدينغ متاحاً لإجراء المقابلات الصحفية والإعلامية المكتوبة التي تتناول الموضوعات التالية:

  1. مجموعة متنوعة من الوصفات النباتية التي تتضمن بعضاً من أشهر الأطباق المتوسطية.
  2. فوائد الأطعمة النباتية (مثل غناها بالبروتينات) ومعايير سلامة الأغذية.

 وتعد افكومجموعة عالمية متخصصة في قطاع السلع الاستهلاكية السريعة التداول، تأسست عام 1975 وتقوم بتصنيع وتسويق مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية ومشتقاتها والوسائط والخدمات ذات الصلة بها. قامت المجموعة بتطوير علامات تجارية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية تشمل "لندن ديري" و"تيفاني" و"نور" و"رحمة" و"البيكر" و"حياة" و"سافانا"، بفضل وجود 95 منشأة في 50 دولة، وبدعم من حوالي 15000 موظف، حيث توفر +80 علامة تجارية في أكثر من 100 سوق.