منصة موحدة لتكنولوجيا المطاعم

الجمعة
03.05.2024
تم تحويل "Posist" إلى "Restroworks" وتكشف عن منصة موحدة لتكنولوجيا المطاعم
 

تحولت شركة Posist، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المطاعم المستندة إلى السحابة، إلى علامة تجارية جديدة تحت اسم Restroworks. تعكس هذه الهوية الجديدة تحول الشركة منذ تأسيسها في عام 2012، حيث انتقلت من مجرد مزود لنقاط البيع (POS) إلى منصة تكنولوجيا موحدة تخدم سلاسل مطاعم عالمية مثل Nando's UAE وCafe Bateel وHerfy وCaribou Coffee وTaco Bell وSubway وArby's عبر أشكال متعددة، بما في ذلك ساحات الطعام والمنتزهات التكنولوجية والجامعات ومناطق المطاعم في المطارات وغيرها.

يرمز اسم Restroworks، وهو مزيج من "رسترو" و"ووركس"، إلى التزام الشركة باحتضان مجمل مجال تكنولوجيا المطاعم. يجسد اسم العلامة التجارية الجديد مجموعة المنتجات الموحدة للشركة التي تلبي جميع جوانب عمليات المطاعم والمتطلبات التكنولوجية.

بشعار "جعل المطاعم مزدهرة"، خضعت الشركة لإعادة صياغة علامتها التجارية من خلال تقديم اسم شركة جديد وشعار وموقع ويب وهوية جديدة لتمثيل منصتها التكنولوجية الموحدة - بما في ذلك برامج نقاط البيع السحابية الأصلية وبرامج إدارة المخزون ومجموعة أدوات لتحسين المطبخ والتحليلات وحلول الطلب الرقمي والتكامل مع أكثر من 400 حل من جهات خارجية مثل شركات تجميع التوصيل وبوابات الدفع وبرامج الولاء والأدوات المالية والمحاسبية وحلول تخطيط موارد المؤسسات.

صرح "ساكشي وآشيش تولسيان"، مؤسسا شركة Restroworks، قائلان: "في عام 2012، بدأنا شركة Posist برؤية ترك بصمة في مجال تكنولوجيا المطاعم من خلال حل نقاط البيع السحابية الخاص بنا. ومع نمونا، تجاوزنا الحدود بدافع رؤيتنا لبناء منتجات يمكنها خلق تأثير طويل الأمد على كفاءة الربح الصافي للمطاعم العالمية وجعلها مزدهرة. تطور شركتنا ورؤيتنا الموسعة تتطلب هوية علامة تجارية جديدة تسمح لنا بتوضيح تقدمنا كمنصة موحدة لتكنولوجيا المطاعم. بما يتماشى مع رؤيتنا، كشفنا النقاب عن Restroworks - وهو اسم يرمز إلى التزامنا بتوفير تقنية شاملة تعمل بسلاسة عبر النظام البيئي بأكمله للمطاعم. إن إعادة العلامة التجارية هذه أكثر من مجرد تغيير في الاسم؛ بل تعكس نهجنا الاستراتيجي في بناء الشركة على مدى العقد المقبل كقوة رائدة في مجال تكنولوجيا المطاعم."

في وقت مبكر من هذا العام، رسخت Restroworks (التي كانت تعرف سابقًا باسم Posist) ريادتها في السوق وتم اختيارها كواحدة من أفضل 50 شركة برضا العملاء في قائمة أفضل شركات البرمجيات المرموقة G2 2023. حققت الشركة نموًا يزيد عن 80٪ على أساس سنوي، لتصل إلى 20,000 عميل في أكثر من 50 دولة.

على مدار السنوات الخمس الماضية، استثمرت Restroworks بشكل كبير في توسيع حضورها العالمي في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا. كما استثمرت الشركة في البنية التحتية عالية الجودة وترقية الامتثال الأمني لتوفير منصة سحابية قابلة للتوسع ومناسبة للمؤسسات لسلاسل المطاعم متعددة الجنسيات. Restroworks حاصلة على شهادات ISO 27001 و ISO 27017 و ISO 27701 و SOC1 Type 2 و SOC 2 Type 2 ومتوافقة مع GDPR.

لتعزيز القدرات التكنولوجية في الصناعة، أطلقت الشركة أكاديمية Restroworks - وهي منصة للعملاء وموظفيهم في الخطوط الأمامية، لتزويدهم بالمعرفة لزيادة الكفاءة ورفع مستوى مهاراتهم التكنولوجية. يتم الآن تنفيذ هذه المبادرة لغرس تنمية المهارات بين طلاب الضيافة في مختلف الجامعات.

تطمح Restroworks إلى أن تكون منصة مرادفة لتكنولوجيا المطاعم عالميًا، وهي في مهمة لتعزيز الكفاءة من أجل صافي ربح صحي لشركائها في مجال المطاعم.