فرعان لمطعم عائشة بهلول في الهند قريبًا

السبت
06.04.2024
مطعم عائشة بهلول يعلن فتح باب الامتياز التجاري لكل دول العالم
 

كشف رئيس منظمة التجارة الاقتصادية الهندية د. آصف إقبال أنه تم توقيع عقد مع الدكتورة عائشة بهلول؛ لأخذ الامتياز التجاري لمطعم عائشة بهلول وفتح فرعين في الهند بمدينتي مومباي ودلهي.

وأشار في تصريح نقلته صحيفة «الأيام الاقتصادي» البحرينية إلى وجود عدد كبير من سكان الهند يحبون الطعام العربي، لافتًا إلى التوسع في مجال حضور المطبخ الخليجي في الهند، مشيرًا إلى أن نشاط الأطعمة والمشروبات من المجالات المهمة في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الهند والبحرين.

ولفت على صعيد ذي صلة إلى وجود وفد تجاري من الهند في البحرين خلال شهر رمضان برئاسة سفير جمهورية الهند السابق لدى مملكة البحرين بالكريشنا شيتي؛ وذلك لمناقشة الشراكات والتعاون مع عدد من رجال وسيدات الأعمال في البحرين، وأوضح أن هذا الوفد يتألف من 15 عضوًا من المسؤولين ورجال الأعمال من الهند العاملين في قطاعات متعددة مثل قطاع شركات الأدوية والزراعة والبناء والطاقة الشمسية وغيرها.

من جهتها، قالت سيدة الأعمال عائشة بهلول: «لدينا امتياز تجاري لمطعم عائشة بهلول، وأعمل على تسويقه تجاريًا لفتح المطعم في أي مكان بالعالم، خاصة أن أطباق المطعم متعددة الأذواق ومن عدة بلدان، وقريبًا سوف يتم فتح فرعين من المطعم في الهند».

وأضافت أن الوفد الهندي من غرفة التجارة الآسيوية العربية موجود في البحرين لتطوير العلاقات بين البحرين والهند والبحث عن الاستثمار بين البلدين، مشيرة إلى أن افتتاح مطاعم عائشة بهلول في الهند يُعد أحد ثمار زيارة هذا الوفد.