عالم الطهي في ون آند أونلي رويال ميراج

السبت
02.03.2024
الشيف موها المشهور عالمياً يحمل الضيوف في رحلة آسرة إلى عالم الطهي في ون آند أونلي رويال ميراج خلال شهر رمضان الكريم
 

يستضيف مطعم طاجين للشيف موها في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج الشيف المغربي المشهور محمد فيدال المُلقّب بالشيف موها خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتسنّى للضيوف تذوّق إبداعات الشيف الموهوب الذي سوف يتواجد في المطبخ من 12 لغاية 20 مارس.

سيستعرض الشيف موها الذي يشتهر عالمياً بأطباقه المغربية وبراعته الاستثنائية في الطهي في مطعم "طاجين"، حيث سيضفي لمسته المميزة على كل جانب من جوانب تجربة الطعام. فقد حصد، خلال مسيرته المهنية اللامعة، مجموعة من الجوائز التي تعكس تميّزه في فن الطهي والتزامه الثابت بالحفاظ على تراث المطبخ المغربي. بانتظار الضيوف أطباق تقليدية شهية بلمسة الشيف المبتكرة، ليستمتعوا بتجربة طعام لا تُضاهى يتعرّفون خلالها إلى أحد نجوم عالم الطهي ويكتشفون إبداعاته التي تُميّز كل طبقٍ من أطباقه. 

كما سيقدّم مطعم طاجين لروّاده، باقةً واسعة من أفخر نكهات المطبخ المغربي، بدءاً من أطباق الطاجن اللذيذ، الكُسكُس والكباب المتبّل، فضلاً عن الأطباق الرئيسية المميزة والمُعدّة للمشاركة، بما في ذلك طبق المشاوي المغربي المؤلّف من كتف لحم ضأن مشوي يُقدّم مع النعناع الطازج، الأرزّ بالزعفران واللوز المطحون. وسيعكس كل طبق طريقة الشيف الفريدة في فنّ الطهي، إذ يجمع ما بين روح الابتكار والتقنيات العريقة التي توارثتها الأجيال على مرّ الزمان.

يدعو مطعم طاجين ضيوفه إلى اكتشاف موهبة الشيف موها ومهارته في الطهي بين أحضان منتجع ون آند أونلي رويال ميراج خلال الشهر الفضيل، بحيث تعِدهم هذه الوجهة المميزة بأجواء ساحرة وتجربة تناشِد الحواس وتعكس أصالة المطبخ المغربي.