ماراثون المشي مع لولو يحمل رسالة الاستدامة

الأربعاء
07.02.2024
لولو هايبر ماركت السعودية تطلق سباق المشي في الخبر
 

ستُطلق لولو هايبر ماركت السعودية الحدث المليء بالطاقة في مدينة الخبر في 17 فبراير, 2024 للترويج لرسالة الاستدامة في التنمية وذلك في يوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

          من المتوقع أن ينضم أكثر من 5000 شخص إلى سباق ماراثون المشي من لولو الذي سيقام في كورنيش الخبر الجديد وسيسيرون لمسافة ثلاث كيلومترات على طريق ذو مناظر خلابة في طقس رائع في شهر فبراير لتوصيل رسالة الاستدامة إلى المجتمع.

          بدأ التسجيل بالفعل في السباق في متاجر لولو هايبر ماركت في الخبر عن طريق التسجيل في الكشك المخصص لسباق ماراثون المشي. او عن طريق مسح رمز الاستجابة السريع المعروض بشكل بارز في الإعلانات وفي المتجر وعبرالإنترنت.

         من المقرر أن يبدأ سباق ماراثون المشي في الساعة 8 صباحًا.وستحتوي نقطة البداية على أكشاك للتسجيل وأيضًا كشك واحد يُمكن المشاركين المسجلين مسبقًا أستلام حقيبة هدايا ماراثون المشي الخاصة بهم.

               وقد أعرب المديرالإقليمي للولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، السيد شهيم محمد بقوله: "هذه طريقة ممتعة للأستمتاع بالمناخ الرائع وفي نفس الوقت إيصال رسالة الاستدامة.في جميع أنحاء العالم، تعتبر الاستدامة لبنة مهمة للتنمية التي من شأنها حماية كوكبنا وأجيالنا القادمة. تلتزم شركة لولو بشدة بتوعية الناس بالحاجة إلى اعتماد الاستدامة كمصفوفة تقدمهم. يعد ماراثون المشي من لولو وسيلة لإشراك المجتمع وتبني هذه الرسالة من أجل مصلحتنا الجماعية


الأكثر شيوعاً في المنتدى