مطعم "أوبسو" يُطلق قائمة غداء عمل جديدة

الخميس
25.01.2024
تشمل القائمة تشكيلة لذيذة من المقبّلات، منها فطائر ثمار البحر، والأرانشيني بالكمأة، والبوراتا
 

يسرّ مطعم "أوبسو"، الكائن في جادة الأزياء في دبي مول، الإعلان عن طرح قائمة غداء جديدة، تشمل ما لذّ وطاب من الأطباق اليابانية والإيطالية، ليستمتع الضيوف بتجربة طعام راقية واستثنائية.

تتوفّر القائمة من الإثنين إلى الجمعة، بين الساعة 12:00 ظهرًا و4:00 بعد الظهر، لترتقي بمفهوم غداء العمل. يُمكن للضيوف الاختيار بين قائمتَين، الأولى مؤلّفة من طبقَين لقاء 130 درهمًا إماراتيًا والثانية مؤلّفة من ثلاثة أطباق لقاء 150 درهمًا إماراتيًا. يُشكّل هذا العرض الخيار المثالي لتناول الغداء مع الزبائن أو الزملاء في العمل، أو لقاء الأحبّاء، أو تناول الغداء قبل التسوّق.

تشمل القائمة تشكيلة لذيذة من المقبّلات، منها فطائر ثمار البحر، والأرانشيني بالكمأة، والبوراتا. أمّا للطبق الرئيسي، فيُمكن الاختيار بين أرياش اللحم القصيرة التي تُقدَّم في طبق من الفخّار، أو الأودون بالكمأة، أو اللازانيا أو الريجاتوني. الختام مسك مع أطيب الحلويات، مثل الميسو بنكهة الموكا أو السيميفريدو (حلوى مجمّدة) أو حلوى المانجا وجوز الهند المنعشة.

تكتمل هذه التجربة مع تشكيلة من الأطباق المجانية، بدون تكلفة إضافية، حيث يُمكن الاختيار بين ميسو الباذنجان، والأرزّ، والخُضار تيبانياكي، والبطاطا المهروسة، والبطاطا المقلية مع الكمأة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالغداء في القاعة الداخلية وسط الديكور الجميل، أو على الترّاس البانورامي الذي يوفّر أروع الإطلالات على نافورة دبي مول.