سر نجاح "موتيڤ" هو تقديم المنتج المميز

السبت
20.01.2024
حسام القضيب: "موتيڤ" تمنح حقوق الامتياز التجاري بشروط وضوابط تضمن نجاحها وتميزها
 

أكد الأستاذ حسام القضيب ، المدير العام لعلامة موتيڤ أن سر نجاحهم هو تقديم المنتج المميز الذي يلقى الاقبال والاعجاب من الزبائن .وكشف في حوار مع  franchising.sa  أن موتيڤ تمنح حقوق الامتياز التجاري للراغبين والمهتمين بشروط وضوابط تحفظ نجاحها وتميزها. إلى الحوار...

كيف بدأت الفكرة وأين وصلتم اليوم؟
بدأت الفكرة عندما عدنا من الدراسة من الخارج وقد اكتسبنا الخبرة بالعمل بدوام جزئي في أحد مقاهي البوبا خلال فترة الدراسة وحينها قررنا ان ننقل هذا المشروب الجميل إلى أرض الوطن بطريقتنا الخاصة والمميزة.

ماهي أهم المنتجات التي تقدم لديكم؟
نتميز في موتيڤ بتقديم أفضل مشروبات البوبا الأصلية على الاطلاق ويتصدرها مشروب الموتيڤ اوريجينال وهو الشاي التايلندي الاصلي مع البوبا الطبيعية اللذيذة. ويليه شاي الماتشا الأخضر الصحي جداً وثالثهما مشروب التارو المميز .و يوجد لدينا ايضاً مشروبات الشاي المثلج المصنوع من شاي طبيعي وبنكهات مختلفة لذيذة ومنعشة .ولدينا ايضاً مشروبات الموهيتو بخلطاتٍ لم تعهدوها من قبل تضيف على المقهى المزيد من التميز والتعدد في الخيارات لإرضاء جميع الاذواق واخيراً وليس آخراً مشروبات القهوة بكافة أنواعها بجودة عالية جداً من أفضل محامص المملكة وتحضيرها يتم بطريقة احترافية ومدروسة لترضي عشاق القهوة جميعاً.

كم فرعاً لكم حتى الآن؟
تمكنا من افتتاح فرعين في الخبر والرياض خلال سنة من الافتتاح والقادم أفضل بإذن الله.  

كيف اشتهرت علامتكم وحققت الانتشار؟  وما هو المميز الذي تقدمونه ؟
موتيڤ هو مثال للسعادة والرضا. نحرص على تقديم خدمة عملاء احترافية تضمن ادخال السعادة على قلب الزبون من خلال التعامل الراقي والمحترف والمنتجات اللذيذة والمميزة والجاذبة للسعادة. هدفنا خلق تجربة مميزة للزبون بحيث نشحن طاقته الايجابية ليعيش لحظات فرح وسرور تجلب له التحفيز والابتسامة

ما هو سر نجاحكم؟
سر نجاحنا بعد توفيق الله هو التميز بمشروبات البوبا اللذيذة التي يتم تحضيرها طازجة يومياً بجودة عالية جداً تضاهي بل تتفوق على مثيلها داخل وخارج المملكة

هل تمنحون حقوق الامتياز التجاري.. من هم المؤهلون للحصول على الامتياز؟
نعم نمنح الامتياز التجاري للمستثمرين داخل وخارج المملكة

ماهي شروطكم لمنح الامتياز؟

شروطنا لمنح الامتياز التعاون في نقل هذه التجربة المميزة والالتزام بدليل  الامتياز لضمان الجودة واستمرار النجاح

كم فرعاً لديكم يعمل الفرنشايز؟

لا يوجد أي فرع حالياً يعمل بالامتياز وان شاء الله سوف يتم البدء في نشر هذه العلامة التجارية الرائعة ، وكلنا ثقة من نجاح هذا المشروع والانتشار السريع .

ماهي خططكم المستقبلية للتوسع محليا وخارجيا؟

لدينا كل المؤهلات للتوسع داخل المملكة وخارجها ونحن على اتم الاستعداد للمضي في طريق النجاح مع المستثمرين.

كيف ترون مستقبل الفرنشايز في المملكة؟

موتيڤ هو الأول والفريد من نوعه كمقهى مختص في مشروب البوبا، وان نظرنا إلى السوق الخارجي وانتشار مشروبات البوبا والاقبال عليها فنعلم ان الاستثمار معنا هو الخيار الأمثل في وقتنا هذا لأننا نمتلك المنتج الأفضل في هذا المجال والأشهر في المملكة.

كلمة أخيرة؟

سعادة الزبون تضمن عودته، وجودة المنتج والخدمة المقدمة عنصران اساسيان لضمان سعادة الزبون. نحن في موتيڤ نحرص كل الحرص على تقديم أفضل تجربة لكافة الأعمار ونحرص على نشر السعادة والطاقة الايجابية التي تخلق علاقة مميزة وشعوراً جميلاً يضمن عودة الزبائن ليعيشوا هذه التجربة مراراً وتكراراً.