كيدز إنك: نحو مدارس أكثر ابداعاً

الجمعة
29.12.2023
شارلوت بورغيسي: نعمل على تحويل المدارس إلى أماكن أكثر إبداعًا وإلهامًا
 

أكدت  شارلوت بورغيسي، المؤسسة و المديرة الابداعية في شركة كيدز إنك ، أن كيدز إنك تأسست في دبي عام 2017، و مهمتها   جعل الفصول الدراسية أقل رتابة.وقالت في حوار خاص مع franchisingae أن الشركة تعمل على تحويل المدارس إلى أماكن أكثر إبداعًا وإلهامًا لتصبح جذابةً في أعين الطلاب والمعلمين على حدٍ سواء. إلى الحوار:

1- متى تأسست كيدز إنك وما أهدافها الرئيسية؟

تأسست كيدز إنك في دبي عام 2017، و مهمتنا هي في غاية البساطة يمكن تلخيصها في جعل الفصول الدراسية أقل رتابة وتحويلها إلى أماكن أكثر إبداعًا وإلهامًا لتصبح جذابةً في أعين الطلاب والمعلمين على حدٍ سواء. إن أهم ما يميز الأثاث والمساحات التي نصممها هي المرونة والقدرة على التكيف من أجل خلق مساحات تعليمية قادرة على تلبية الاحتياجات المتغيرة لكل من الطلاب والمدرسين.  ينصب تركيزنا الأساسي على التعاون والإبداع والابتكار في كل ما تصنعه أيدينا، حيث نعمل بشكلٍ وثيق مع المعلمين ومشرفي المدرسة بهدف تقديم خدمة مشاريع شاملة.

2- ما الدول التي تزاول كيدز إنك أعمالها فيها؟ وما أهدافها المستقبلية؟

إن كيدز إنك هي شركة متكاملة مختصة بالتصميم المعماري وتصنيع الأثاث سعيًا لتلبية الاحتياجات المتغيرة والمتطورة لقطاع التعليم. تتميز الشركة بفريق قوي يضم 175 عضوًا من ألمع المصممين والمهندسين المعماريين والمعلمين والمهندسين والمبدعين وموظفي الدعم، الذين يعملون في مكاتب الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وإلى جانب ذلك، تعتمد الشركة على التصميم الاستراتيجي في إنشاء المدارس والمساحات التعليمية عالية الجودة واستخدام أثاث آمن وعملي في المؤسسات التعليمية. فضلاً عن ذلك، يكمن هدفنا الرئيسي في إحداث تأثير إيجابي على حياة أكبر عدد ممكن من الطلاب والمعلمين، والجدير بالذكر أنه حتى يومنا الحاضر قد نجحنا في التأثير على حياة أكثر من 500,000 طالب بالفعل.

3- لماذا تركزون على تصميمات المدارس؟ 

تتمثل رؤية كيدز إنك في تحويل المدارس إلى مناطق حيوية ورائعة لا يقتصر دورها على تشجيع الطلاب وتمكينهم على مدار المرحلة التعليمية فحسب، بل وإشعال روح الإلهام داخلهم لمواصلة الإبداع وبث حب الاستطلاع في نفوسهم.  وقد كان لتعاوننا مع المعلمين والمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء المنطقة - وعلى الصعيد العالمي - تأثير إيجابي مباشر على الجيل القادم من مفكري وقادة المنطقة.

4- ما المشاريع الحالية المتعلقة بخطوط الأنابيب؟

نتولى حاليًا تنفيذ 18 مشروع عبر جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الجائزة أيضًا في أعقاب إطلاق الشركة الشقيقة، كودا، مكتب كيدز إنك للتصميم والهندسة المعمارية. تركز كودا على الأعمال المعمارية المُخصّصة بالكامل للمدارس، والتي من المقرر أن نستعين بها لتوسيع نطاق عروضنا وجعلها أكثر تنوعًا. 

5- ما الدلالة والأهمية التي تمثلها جائزة مجلة فاست كومباني بالنسبة إلى كيدز إنك؟

إن هذه الجائزة هي بمثابة دليل على أهمية عملنا وشهادة يفخر بها فريقنا الرائع الذي أستمد منه الإلهام دومًا بما يظهرونه من تفانٍ وإخلاص. وبهذه المناسبة، نتوجه بالشكر لعملائنا وشركائنا في المنطقة، ممن يسعون لتمكين جيل جديد من المفكرين والقادة، من خلال إسناد مهمة توفير مساحات متطورة للتعلم إلى شركتنا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى