تجربة برانش بايكينغو تنتظركم في زوما دوحة

الخميس
21.12.2023
تقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق من قائمة التذوق الشهية الخاصة بمطعم زوما
 

  بعد أن أصبحت تجربة برانش بايكينغو الحائزة على جوائز من التجارب المنتظرة في مطاعم زوما بدبي وأبوظبي، قرّرت العلامة أن تطلقها في الدوحة، حيث تقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق من قائمة التذوق الشهية الخاصة بمطعم زوما في مجموعة متنوعة من محطات الطهي.

تتميّز تجربة برانش بايكينغو بالنكهات التي تنعش الحواس، حيث تقدّم أطباقاً عصرية لا تخلو من اللمسة التقليدية الأصيلة، وكلّ هذا بدءاً من 400 ريال قطري للشخص الواحد. وهذه المرة، اختارت العلامة أن تضفي لمسة مبتكرة على تجربة طعام إيزاكايا غير الرسمية، عبر إضافة الأطباق اليابانية المعاصرة التي يشتهر بها مطعم زوما.

تبدأ التجربة مع تقديم المشروبات الترحيبية والمحار الطازج، تليها تشكيلة من المقبّلات الباردة، بالإضافة إلى السوشي والسلطات المحضّرة في محطات الطهي الحي والمقبّلات الساخنة التي تُقدّم مباشرةً على الطاولة. علاوة على ذلك، يمكنك أن تطلب تحضير بعضٍ من أشهى أطباق زوما خصيصاً لك، منها شوربة الميسو، فول الصويا المطهو على البخار، تمبورا الروبيان، الحبار المقلي المقرمش وتمبورا الدجاج. سيقدّم برانش بايكينغو أيضاً تشكيلة من أطباق الروباتا والأطباق الرئيسية على الطاولة مباشرةً، وستُختتم التجربة مع تشكيلة من الحلويات المميزة.

أمّا الضيوف الذين يفضلون الاختيار من قائمة طعام زوما، فيمكنهم تناول وجبة الغداء من قائمة الا كارت في المطعم وعلى التراس خلال أوقات البرانش.

يتوفر برانش بايكينغو من مطعم زوما الدوحة كلّ يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4:30 بعد الظهر، حيث يشمل تشكيلة من المشروبات الروحية وغير الروحية حرصاً على تقديم تجربة تناسب كل الأذواق.

بعد النجاح المبهر الذي حققه مطعم زوما دوحة خلال بطولة كأس العالم 2022، عاد ليفتح أبوابه في شهر أكتوبر كوجهة دائمة تُقدّم تشكيلة من الأطباق اليابانية المعاصرة الحائزة على جوائز إلى جانب تجربة طعام إيزاكايا غير الرسمية في جزيرة المها.