الجمعية الصيدلية شريك استراتيجي للنهدي

الأربعاء
06.12.2023
الجمعية الصيدلية السعودية وشريكها الاستراتيجي شركة النهدي الطبية يقيمان حفل للإعلان عن الفائزين بمسابقة "الصيدلي الملهم
 

أقامت الجمعية الصيدلية السعودية بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة النهدي الطبية حفلاً لتكريم الفائزين في مسابقة "الصيدلي الملهم"، التي تم إطلاقها بمناسبة يوم الصيدلي العالمي 2023م، بهدف تسليط الضوء على الدور المهم للصيدلانيين المجتمعيين في تعزيز صحة المجتمع ودعم وتعزيز مساعي أهداف توطين قطاع الصيدلة.

وقد تضمن الحفل كلمة من د. أحمد آل الحسين، مدير عام التوطين بوزارة الصحة، الذي تناول موضوع مساعي توطين قطاع الصيدلة في المملكة، إلى جانب فقرة تكريم من الجمعية للجهود المبذولة لوزارتي الصحة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى تكريم الجمعية لشريكها الاستراتيجي، شركة النهدي الطبية، وفي ختام الحفل أعلن الدكتور مورق العتيبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية الصيدلية السعودية، والمهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية عن أسماء الفائزين في المسابقة، والذين تم اختيارهم من قِبل لجنة تحكيم مكونة من أعضاء الجمعية.  

ساهم التعاون بين جمعية الصيدلية السعودية وشركة النهدي الطبية في يوم الصيدلي العالمي 2023م بتسليط الضوء على الأثر الإيجابي للصيدلانيين على صحة المجتمع، ومدى شغفهم وتفانيهم في هذه المهنة النبيلة، بالإضافة إلى الجهود المتضافرة بين القطاع العام والخاص وغير الربحي وأدوارهم الريادية في المساهمة بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي  تتمحور حول الارتقاء بقطاع الصيدلة بسواعد أبناء وبنات الوطن الصيدلانيين والصيدلانيات.

أقيم الحفل في العاصمة الرياض بحضور ممثلين من وزارة الصحة، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وأعضاء الجمعية الصيدلية السعودية، ومنسوبي شركة النهدي الطبية، وعدد من الصيدلانيين من أبناء وبنات الوطن.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى