اليوم افتتاح هوريكا السعودية 2023

الإثنين
27.11.2023
يعد هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة
 

يفتتح اليوم الاثنين 27 نوفمبر معرض هوريكا الرياض 2023، ويعد من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تتم إقامته في لبنان، الأردن، الكويت، عمان، الرياض وجدة من المملكة العربية السعودية.
وتكمن أهمية هذا المعرض في عملية تبادل الخبرات والتجارب ما بين الشركات الكبرى المحلية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة بالإضافة إلى المسابقات التي تكون ما بين الطهاة والتي تكون بإشراف لجنة تحكيم دولية، كما سيتضمن المعرض ورش عمل وعروض لفنون الطهي، بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى، كما سيجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي القرار في المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي.

وأعلنت شركة عبد العزيز ومنصور البابطين (البابطين الغذائية) عن مشاركتها في المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة – هوريكا السعودية 2023 كراعي ماسي.وأوضحت الشركة في بيان على تداول أنها ستعرض منتجاتها الجديدة للعام القادم 2024 في المعرض.

ويعد معرض هوريكا السعودية 2023 من أكبر المعارض المتخصصة بالمأكولات والمشروبات والضيافة، ويقام من الفترة من 27 -29 نوفمبر 2023 م في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.