جورميه كافيه تطلق فرع "السعادة" في الرياض

الفرع الجديد /حساب جورميه
الفرع الجديد /حساب جورميه / منصة x
السبت
18.11.2023
جورميه كافيه تفتتح أحدث فرع لها في الرياض بحي السعادة
 

افتتحت علامة جورميه كافيه، المشهورة في تقديم القهوة المختصة  فرعاً جديداً لها يحتوي على محمصة خاصة في مدينة الرياض  لتكون المحمصة المورد لكل فروع جورمية بالمملكة ،ويقع الفرع الجديد في حي السعادة .

ويقدم جورميه كافيه مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بما في ذلك القهوة والشاي والشوكولاتة الساخنة والعصائر. كما يقدم مجموعة واسعة من الحلويات والمخبوزات المتنوعة.

ويتميز الفرع الجديد بتصميمه العصري الأنيق، والذي يضم شرفة مظللة توفر إطلالة خلابة، كما يضم الفرع مجموعة من الجلسات الداخلية والخارجية  .

وأكد الأستاذ محمد الخضير صاحب العلامة التجارية أنهم سعداء بافتتاح الفرع الجديد في الرياض  وتدشين المحمصة بمواصفات خاصة واختبارات جودة توافق جمعية القهوة العالمية للقهوة المختصة ومعايرها وحرصهم على تقديم تجربة فريدة من خلال مجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات المتميزة في أجواء مريحة وهادئة.

وأشار إلى أن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار خطط جورميه كافيه للتوسع في المملكة العربية السعودية، حيث تخطط العلامة لافتتاح فروع جديدة في مدن أخرى في المملكة خلال العام المقبل، وبين ان عدد الفروع وصل حالياً إلى (18) .

 

من جهة ثانية ، وضمن مسؤولياتها الاجتماعية ومشاركتها المجتمعية ،وقعت جورميه كافيه اتفاقية مع جميعة الوداد لرعاية الأيتام، وتهدف إلى استقطاع ريال واحد من كل فاتورة لمبيعات فرع السعادة  لصالح الجمعية وأبنائها وهذا ماتقوم به جورميه بكل فروعها ويتم التوقيع مع جمعية لكل فرع لتوسيع الفائدة لكل الجمعيات الممكنة .