"بينك بيرد" يطلق أحدث فروعه في بريدة

الخميس
26.10.2023
إطلاق أول درايف ثرو لعلامة "بينك بيرد" في بريدة
 

أعلنت علامة (بينك بيرد) العلامة المتخصصة في البرجرعن إطلاق أحدث فروعها في منطقة القصيم بافتتاح فرع الدرايف ثرو في بريدة.

وسيقدم الفرع الجديد تشكيلة متنوعة من البرجر الكرسبي دجاج واللحم المشوي ، بالإضافة إلى السلطات والبطاطس المقلية، والمقبلات , وشهد الافتتاح إقبالًا كبيرًا من قبل العملاء الذين عبروا عن إعجابهم بالطعم الرائع للمطعم  والمعاملة اللطيفة من قبل العاملين في الفرع الجديد.

وأكد الأستاذ عاصم بن علي الفلاح، الرئيس التنفيذي لعلامة بينك بيرد عن سروره بافتتاح الفرع الثالث للعلامة مؤكداً أنه أول فرع يعمل بنظام الامتياز التجاري في خطوة ستليها خطوات قادمة لمنح حقوق العلامة للراغبين والمهتمين بالحصول على الفرنشايز.

واكد الفلاح ان مكتب الامتياز التجاري للاستشارات (فراناكسس) تولى بكفاءة واقتدار اعداد الملف الكامل، وكل ما يتعلق بمنح حقوق الامتياز التجاري ومتابعة كافة الإجراءات لإنجاح العمل.

وأشار الفلاح الى ان علامة بينك بيرد انطلقت في يناير من عام 2022وانتشرت واشتهرت بما تقدمه من وجبات برجر  ومقبلات لاقت التقدير والاعجاب من العملاء، وبفضل من الله ارتفع عدد الفروع ليصل الى ثلاثة فروع الأول في الرس ( بوليفارد العوض )، والثاني في بريدة - حي النهضة ( طريق الخليفة عثمان بن عفان )، والثالث في بريدة - طريق الملك فهد.

وتوجه الفلاح بالشكر لجميع عملاء وزبائن العلامة مشدداً على تقديم أفضل ما لديها من أجل إرضائهم ، ومنوهاً بتوسع المطعم في المستقبل وافتتاح فروع جديدة في مدن أخرى في المملكة العربية السعودية.