الحقباني: 13 فرعاً ونتطلع للمزيد

أرشفية / من افتتاح أحدث فرع لفلافل ثمار في الرياض
الأربعاء
24.07.2019
صدور نظام الامتياز التجاري سيحقق نقلة نوعية للنشاط
 

 الرياض- الفرنشايز

تملك فلافل ثمار (13) فرعًا على مستوى المملكة وتخطط لافتتاح المزيد من الفروع خلال الفترة القادمة، وأكد الأستاذ منصور الحقباني رئيس مجلس إدارة لشركة ثمار للتغذية والإعاشة، في حوار خاص مع  (الفرنشايز) أن الشركة تضع التميز نصب أعينها خلال مسيرتها، وسعت لامتلاك أسباب تحقيقه فاختارت أفضل الوسائل والتجهيزات والمعدات ووسائل النقل وتنوع المنتجات، ونجحت في تحقيق الكثير من أهدافها وهي تتطلع للمستقبل بتفاؤل وثقة..  وقال:  تعد شركة ثمار للتغذية والإعاشة من الشركات السعودية الرائدة في مجال تقديم خدمات التغذية والتي تأسست في عام 2010 م، حيث أخذت على عاتقها المساهمة منذ البداية في تلبية احتياجات عملائها بتشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والطازجة، وذلك من خلال إطلاق سلسلة مطاعم تحت العلامة التجارية "فلافل ثمار" المملوكة بالكامل لشركة ثمار.

كما أن الشركة تضع نصب أعينها خلال مسيرتها التميز هدفًا، وسعت لامتلاك أسباب تحقيقه فاختارت أفضل الوسائل والتجهيزات والمعدات ووسائل النقل وتنوع المنتجات، وبفضل الله، ثم ما يتوفر لديها من كوادر إدارية بشرية محترفة مع عمالة تتمتع بمهارات عالية وخبرات طويلة، اكتسبت الشركة سمعة طيبة، تعتبر انعكاسًا طبيعيًا للمصداقية والاحترافية في التعامل مع العملاء.

 وأشار الحقباني إلى ان  فلافل ثمار تملك (13) فرعًا حاليًا على مستوى المملكة، وتخطط لافتتاح المزيد من الفروع خلال الفترة القادمة، كما أن العمل يسير على قدم وساق من أجل تقديم خدمات عالية الجودة تلبي متطلبات وطموحات عملائنا لنستمر في تحقيق رضاهم.

وقد وضعت فلافل ثمار لنفسها رؤية دائمة للتطوير والتحديث بما يتلاءم مع مستجدات السوق وتنوع الاحتياجات والمتغيرات التي تعيشها المملكة في كل المجالات؛ لذا أنشأت معملاً مركزيًا يشرف عليه مجموعة من الطهاة المتخصصين والمتميزين لضمان توحيد المنتج والجودة في سائر الفروع.

 ورداًعلى سؤال حول تميز فلافل ثمار قال الحقباني :  تحرص شركة ثمار للتغذية والإعاشة على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وحتى تحقق ذلك تعمل على اتباع أعلى معايير الجودة للمنتج .إلى جانب السرعة في الخدمة وكفاءة الإنتاج وتقديم وجبات ذات مذاق لذيذ .وبفضل من الله وبجهود جميع العاملين استطاعت أن تحقق النمو والربح وأن تحتل صدارة السوق في تلبية رغبات عملائها.

 وحول شروط منح الامتياز أكد الحقباني أن  فلافل ثمار تتيح  العمل من خلال نظام الامتياز التجاري وتوفر للراغب في العمل بالامتياز إمكانية الحصول على العلامة التجارية وطريقة العمل وأدوات التشغيل والمساعدة في اختيار موقع المطعم، وأيضًا إمكانية المساعدة في تقسيم الفروع داخل المطعم، إلى جانب المساعدة في الإنشاء واستلام المواد وتوفير الحماية الجغرافية، فضلاً عن التدريب قبل البدء بالعمل. ويمكن التواصل مع إدارة شركة ثمار للتغذية والإعاشة لمعرفة التفاصيل المتعلقة بذلك أو التواصل عبر الإيميل info@falafelthemar.com.

 وأضاف:لا يقتصر دورنا على تقديم الدعم والمساندة قبل افتتاح المحل، بل يتعداه لما بعد التشغيل، سواء بالدعم المعنوي، أو المتابعة، أو تطبيق معايير الجودة المطلوبة للحفاظ على سمعة العلامة التجارية للمطعم واستمرار نجاحها مع افتتاح كل فرع جديد.

وحول  مستقبل الفرنشايز في المملكة قال الحقباني :  نتطلع إلى صدور نظام الامتياز التجاري قريبًا ليشكل نقلة نوعية في نشر وتوسيع هذا القطاع الاقتصادي الحيوي الذي يوفر آلاف الوظائف ويدعم رواد الأعمال في مختلف المجالات، إلى جانب دعم العلامات التجارية السعودية ونشرها محليًا وعالميًا بما ينعكس بالفائدة على الاقتصاد الوطني.

 

 


ارشفية / أحد فروع فلافل ثمار في الرياض