دعماً لحملة زهرة للتوعية بسرطان الثدي

الإثنين
09.10.2023
عملاء لولو في المملكة العربية السعودية يشترون الأخضر ويدعمون الوردي
 

في إطار حملات التوعية بسرطان الثدي المعتادة في شهر أكتوبر، تستمر سلسلة متاجر لولو هايبرماركت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بربط حملتين مهمتين بشكل مبتكر. يتم تشجيع العملاء على دعم البيئة عبر شراء حقائب تسوق قابلة لإعادة الاستخدام من لولو ، ويتم تخصيص جزء من قيمته لدعم مكافحة سرطان الثدي  وذلك طوال شهر أكتوبر.

هذه هي السنة السادسة التي تتعاون فيها لولو  مع حملة زهرة لدعم مكافحة سرطان الثدي. وهذه المبادرة تحت شعار اشتر الأخضر وادعم الوردي، تسعى لزيادة الوعي بشأن ناجيات سرطان الثدي وتركيز الاهتمام أيضًا على نشر الوعي بالكشف المبكر. كجزء من دعم موظفيها، قامت لولو أيضًا بتنظيم جلسة توعية عن أهمية الاكتشاف المبكر عن سرطان الثدي لموظفاتها وتم بثها على مساحة X. يمكن للعملاء الحصول على معلومات توعية من خلال ركن خاص في لولو هايبرماركت.

تساهم حملة توعية سرطان الثدي السنوية في نشر الوعي بالكشف المبكر والفحص الذاتي والفحص بين الأفراد.

قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى، "في لولو، نعتقد أن المبادرة في أكتوبر مع حملة زهرة للتوعية بسرطان الثدي تمثل خدمة قيمة لأسر ونساء المملكة العربية السعودية"، وأضاف، "في هذه الحملة لقد جمعنا بين هدفين لمستقبل أفضل ونحث المتسوقين على الانضمام إلينا في هذا المشروع النبيل."

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى