مجموعة قاف تطلق أحدث فروعها في الرياض

الأحد
01.10.2023
"مجموعة قاف لتقديم المشروبات تفتتح أحدث فروعها في العاصمة الرياض"
 

 افتتحت مجموعة قاف لتقديم المشروبات، أحد أشهر العلامات التجارية السعودية في مجال تحميص وتقديم القهوة المختصة، فرعها الثاني في العاصمة الرياض والذي يقع على طريق العليا العام - أحد أشهر الشوارع التجارية في مدينة الرياض- وفي مجمع الموسى التجاري بالتحديد .

ويتميز الفرع الجديد بتصميمه الجميل والفريد من نوعه والذي جمع بين الحداثة والتطور الذي تعيشه المملكة اليوم بالتراث النجدي الأصيل.

ويقدم المقهى خيارات متعددة من محاصيل البن المحمص ومشروبات القهوة المختصة التي يتم حمصها من قبل المصنع السعودي التابع للمجموعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المخبوزات والحلويات المميزة.

ويأتي افتتاح هذا الفرع الجديد ضمن إطار خطط مجموعة قاف للتوسع في أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تخطط المجموعة لافتتاح فروع جديدة بنماذج متنوعة  لتلبي احتياجات السوق والمرتادين في عدد من المدن المملكة خلال العام الجاري، وقد أعربت إدارة المجموعة عن سعادتها بافتتاح آخر فروعها في مدينة الرياض، مؤكدةً التزامها بتقديم أفضل تجربة قهوة مختصة لزبائنها.

 وتعد مجموعة قاف لتقديم المشروبات من أوائل المحامص المختصة في المملكة العربية السعودية والتي تأسست عام ٢٠١٦ في مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية. ولازالت منذ تأسيسها تحرص على تقديم أفضل تجربة تليق بعملائها سواء من خلال توفير أفضل خيارات البن المحمص من شتى انحاء العالم، أو من خلال توفير أفضل بيئة ملائمة للاستمتاع بالمشروبات وصنع تجربة فريدة مميزة. وتملك العلامة حالياً ٥ فروع من المقاهي بالإضافة إلى مصنع سعودي متخصص بتحميص وتعبئة البن، وهي مستمرة في تنفيذ خططها التوسعية لافتتاح مزيد من الفروع على مستوى المملكة.