رافلز وفيرمونت الدوحة وفعاليات فورمولا1

الإثنين
25.09.2023
رافلز وفيرمونت الدوحة: في صدارة سباق الرقي خلال فعاليات فورمولا 1 ومعرض جنيف الدولي للسيارات في قطر
 

يدعوا فندقي رافلز وفيرمونت الدوحة ضيوفهما للاستمتاع بأرقى درجات الفخامة خلال سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات قطر. هاتان الوجهتان الرائدتان تقدمان مجموعة من تجارب الإقامة الاستثنائية المُعدّة خصيصاً لعشاق السباقات وعشاق الرفاهية على حد سواء.

كتجسيد ملحوظ للابتكار والأناقة، تُعد 2023 سنة تاريخية حيث يلتقي عشاق السيارات والسباقات في العاصمة القطرية. تستضيف قطر النسخة المبتكرة لمعرض جنيف الدولي للسيارات من 5 إلى 14 أكتوبر. في الوقت نفسه، يشتعل سباق الفورمولا 1 2023 على حلبة لوسيل الدولية الشهيرة، من 6 إلى 8 أكتوبر. هذه الأحداث المتزامنة ستخلق تفاعل غير مسبوق، حيث يجمع عمالقة صناعة السيارات العالمية في عرض استعراضي ممتلئ بالتجارب والإبداع.

فيرمونت الدوحة

يدعو فندق فيرمونت الدوحة ضيوفه للاستمتاع بعرض مميز خلال سباق الفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يتضمن إقامة فاخرة في أحد أجنحة بغرفة نوم واحدة والتي تتميز بإطلالات ساحرة على البحر. سيتمتع الضيوف أيضا بلاونج فيرمونت جولد الفاخر الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها كفندق داخل الفندق، حيث يوفر مستوى عالي من الراحة والخدمة الشخصية.

ومن ضمن العرض سيُرَحَّب بالضيوف عند وصولهم الى مطار الدوحة من خلال خدمة المها وسيتم نقلهم في سيارة ليموزين من طراز مرسيدس إس كلاس، مما يضيف لمسة إضافية من الفخامة إلى التجربة. ولاكتمال هذا اليوم المثالي، ينتظر الضيوف عشاء لشخصين في مطعم بروفوك، حيث تلتقي الأطباق الشهية بالإطلالات الخلّابة. لتجسيد روح السرعة والفخامة، يتضمن العرض أيضًا تذكرتين لسباق لفورمولا 1 2023.

كما ويقدم فندق فيرمونت الدوحة مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام لجميع الضيوف في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر. بداية من مطعم فايا ويمتد إلى التجارب الطهي المبتكرة في مطعم ماسالا لايبراري. بالإضافة الى مجموعة مميزة من الأطباق المستوحاة من فورمولا 1 المتاحة في وجهة دوم، مما يجعل كل لحظة تجربة لا تُنسى.

رافلز الدوحة

لتجربة خارجة عن المألوف، يقدم رافلز الدوحة عرضاً خاصاً بسباق الفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات. سيجد الضيوف أنفسهم محاطون بأعلى معايير الرفاهية والفخامة في جناح الهلال المميز، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات ساحرة على المدينة والبحر من شرفة مزينة بأناقة.

يمكن للضيوف أن يبدؤوا يومهم بوجبة إفطار لذيذة لشخصين، تُقدم إما في الغرفة أو في مطعم لارتيزان. كجزء من العرض، يقدم الفندق للضيوف تذكرتين مجانيتين للاستمتاع بأجواء سباق فورمولا 1 النابضة بالحيوية.

لإضافة المزيد من الفخامة ستتوفر سيارة رافلز بنتلي لنقل الضيوف حول المدينة، بدءًا من خدمات نقل من والى المطار والى مركز تسوّق بلاس فاندوم وحلبة لوسيل. كما ويشمل العرض المميز رحلة مثيرة لمدة ستين دقيقة على متن سيارة مكلارين جي تي. ولا يكتمل المرح الا مع علاج منعش في رافلز سبا لمدة تسعين دقيقة.

فندق رافلز الدوحة يقدم سلسلة من تجارب الطعام الفريدة التي لا تضاهى. ابتداءً من مطعم ألبا من إنريكو كريبا الذي يقدم الذ الاطباق الإيطالية المستوحاة من فورمولا 1، كتحية لتراث السباق الأيقوني لإيطاليا، وصولًا إلى الأطباق الشهية المُبتكرة التي تقدمها الشيف سارة عقل في مطعم لارتيزان. وكميزة إضافية، يتعاون فندق رافلز الدوحة مع مكلارين لتقديم وجبة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة ملكي، تليها جولة مثيرة بسيارة مكلارين. هذه التجربة المميزة متاحة حاليا وتستمر إلى 10 أكتوبر 2023.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى